الرئيسية / أخبار ساخنة / هل يتوسط ”جهاديو الأردن” للإفراج عن الاسير الكساسبة؟

هل يتوسط ”جهاديو الأردن” للإفراج عن الاسير الكساسبة؟

10859663_790269467688230_1059370638_n

MNC – لم يستبعد مصدر في التيار السلفي الجهادي أن يدحل التيار وسيطا بين تنظيم الدولة الإسلامية والحكومة؛ للإفراج عن الطيار الأردني الذي وقع في يدي التنظيم عقب سقوط طائرته في مدينة الرقة السورية.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ”السبيل”: إننا ننتظر بيان تنظيم الدولة الإسلامية لمعرفة نواياه وتوجهاته تجاه الطيار”، مؤكدا جاهزية التيار السلفي الجهادي للتوسط من أجل الإفراج عن الطيار معاذ الكساسبة حال أبدى تنظيم الدولة موافقته على الدخول في مفاوضات مع الحكومة.
ولفت المصدر إلى إنه في حال رأى تنظيم الدولة الإسلامية أن له مصلحة في الدخول بمفاوضات مع الحكومة، لمبادلة معتقلين له في السجون الأردنية مثلا، فإنه سيفعل ذلك أي التنظيم.

وذكر المصدر بعملية تبادل المعتقل أبو أنس الليبي أحد أعضاء جماعة أنصار الشريعة -إحدى أذرع تنظيم القاعدة- بالسفير الأردني في ليبيا فواز العيطان عندما تم اختطافه بداية العام الحالي.

يذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية في الرقة نشر على مواقع الكترونية تابعة له صورا للطيار معاذ الكساسبة الذي أخذه رهينة إثر سقوط طائرته العسكرية في المدينة، في الوقت الذي أكد فيه مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة وقوع الطيار معاذ الكساسبة رهينة في أيدي تنظيم الدولة الإسلامية.

السبيل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة يلتقي رئيس مجلس الشعب السوري على هامش المؤتمر البرلماني الدولي في روسيا

الطراونة يلتقي رئيس مجلس الشعب السوري على هامش المؤتمر البرلماني الدولي في روسيا رئيس مجلس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: