الرئيسية / أخبار رياضية / هل ترسم الجزائر البسمه على شفاه العرب .. !!

هل ترسم الجزائر البسمه على شفاه العرب .. !!

 
 

ميديا نيوز – سبورت 

أشار المدافع الدولي الجزائري، ياسين كادامورو إلى تعقد مهمة الخضر، في مباراة يوم الثلاثاء ضد بلجيكا ، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لنهائيات كاس العالم، البرازيل 2014 حيث صرح كما نقل الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري: “من المؤكد أن بلجيكا فريق قوي و تنافسي . أعرف أنه ستكون مهمتنا صعبة ضدها. لكن أعتقد أننا قادرون على نؤدي مباراة قوية. لقد درسنا جيدا منافسنا عبر حصص الفيديو. ما سمح لنا من دراسة نقاط قوته و ضعفه. وعليه، سننتهز نقاط ضعفه من أجل تسجيل عدة أهداف.
بالإضافة إلى بلجيكا، سيواجه الخضر في المجموعة الثامنة، كوريا ، يوم 22 جوان ببورتو اليغري، و روسيا، يوم 26 جوان بقريطبة.

من جهة أخرى ، يرى كادامورو أن الفريق جد واع بالمهمة التي تنتظره قبل يومين دخول الجزائر منافسة المونديال البرازيلي حيث قال : لقد تدربنا كثيرا، و المجوعة جد واعية بصعوبة المهمة, لن يكن الأمر سهلا، فهو يتعلق بنهائيات كأس العالم حيث النخبة الكروية تتنافس على اللقب العالمي.الجزائر حاضرة، ولذلك سنبذل كل ما في وسعنا للقيام بمشوار مشرف.

يخلص المدافع الدولي الجزائري إلى أن : ” مباراة بلجيكا جد هامة لكن غير حاسمة بالنسبة لبقية المنافسة لأن هناك مباراتان ضد كوريا الجنوبية و روسيا. و مع ذلك يتوجب علينا أن نبدأ بطريقة جيدة هذه الدورة حتى نعزز ثقتنا، مستطردا في ذات الوقت بقوله : ” هناك تفاهم وثيق بين مدافعي المحور ، إذ نتحدث كثيرا بيننا فوق الميدان، و نحن نتدرب سويا، و نتحسن كل يوم. المهم أن نستمر في تحضيراتنا حتى نكون على أتم استعداد يوم المنافسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق نار على محطتي كهرباء في الحسينية

تعرضت محطتا كهرباء في لواء الحسينية بمحافظة معان إلى إطلاق نار من قبل مجهولين صباح ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: