الرئيسية / أخبار الأردن / هدى والـ 100 مليون رغيف في 4 أيام

هدى والـ 100 مليون رغيف في 4 أيام

imgid162086

MNC – اكد نقيب اصحاب المخابز عبدالاله الحموي ان مخابز المملكة تعمل بشكل طبيعي كالمعتاد ومن دون اية معيقات لتوفير مادة الخبز للمواطنين.

كما اكد الحموي في تصريح لـ(بترا) الخميس عدم وجود اية مشاكل تواجه عمل المخابز بالمملكة وهي تعمل على مدار الساعة وسط حركة ضعيفة جدا نظرا لتزود المواطنين بكميات كبيرة من الخبز خلال الايام التي سبقت الظروف الجوية.

وقال ان مادة الطحين متوفرة بكميات اضافية لدى المخابز بالاضافة الى الوقود ومادة الخميرة، مشيرا الى ان النقابة عملت مع مختلف الجهات الرسمية ليل امس لايصال مادة الخميرة الى محافظات الشمال وبخاصة الى عجلون.
واشار الحموي الى ان النقص الذي حدث بالمفرق يعود لنقطاع التيار الكهربائي عن مطحنة المفرق قبل ان يتم معالجة ذلك، مؤكدا ان الامور عادت الى طبيعتها ولا مشاكل حتي الان.

واكد ان النقابة على استعداد لايصال مادة الخبز الى مختلف مناطق المملكة وبكمية 100 طن من الخبز والتي قد تعاني من انقطاع الكهرباء او اغلاق الطرق وذلك بالتنسيق مع الاجهزة الرسمية المختصة.

وقال الحموي ان الاردنيين اشتروا حوالي 100 مليون رغيف من الخبز خلال الايام الاربعة الماضية فيما زاد استهلاك المخابز من مادة الطحين الى 5 الاف طن يوميا مقابل الفي طن بالايام العادية.

يذكر ان عدد المخابز التي تعمل بمختلف مناطق المملكة يصل الى الفي مخبز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقل 7 لاعبين من الوحدات إلى المستشفى بعد الاعتداء عليهم – صور

نقل 7 لاعبين من فريق نادي الوحدات تحت سن 15 عاما بعد الاعتداء عليهم من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: