الرئيسية / WhatsApp / هجوم شعبي ضد العناني بعد استهانته بإرادة الاردنيين !

هجوم شعبي ضد العناني بعد استهانته بإرادة الاردنيين !

ياسر خليفة – استفز نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، ووزير شؤون الاستثمار جواد العناني ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتصريحات ادلى بها صباح اليوم الاثنين والتي قال فيها، بان إطفاء الأضواء في منازل الأردنيين لا يؤثر على تكاليف الكهرباء سوى بكلف بسيطة جدا.

تصريحات العناني التي استفزت الناشطين، اعتبرها الاردنيون استخفافاً بالمبادرة التي اطلقوا عليها اسم “ساعة كرامة” ، وقد “جزم” العناني بان اطفاء الانوار لم يؤثر على تكاليف الكهرباء سوى بكلف بسطية ، في هجوم مباشر لارادة الشعب الاردني، وفق ما اعتبره الناشطون عبر منشوراتهم الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغرب ناشطون من عقلية الحكومة التي وصفوها بـ” التاجر والسمسار” اثر التصريحات المشار اليها، والتي عكست توجه الحكومة المعنية بحجم الخسائر المادية نتيجة مبادرة اطفاء الانوار !!

وأكد مشاركون في الحملة على صفحات التواصل الاجتماعي أنهم على يقين تام أن اطفاء الإنارة لن يجلب الخسائر المادية للشركة ولكن هي طريقة حضارية وجادة في التعبير عن رفض الجميع لاتفاقية الغاز مع “إسرائيل”.

وكانت فعاليات شعبية، دعت إلى إطفاء الأنوار في عموم منازل الاردنيين، مساء الأحد، احتجاجا على اتفاقية الغاز التي وقعتها شركة الكهرباء الوطنية و شركة “نوبل إنيرجي”، لتزويد الأردن بالغاز من حقل “إسرائيلي”، لغايات توليد الكهرباء.

حيث حظيت الفعالية باعجاب ومشاركة كبيرة من قبل المواطنين الذين بادروا باطفاء الانوار في تمام الساعة 9 وحتى الساعة 10، معبرين عن مدى رفضهم لهذه الاتفاقية من خلال رسالة رمزية مدوية أطلقوها للحكومة وللعدو الصهيوني أن الأردنيين لن ينسوا دماء الشهداء من الاردنيين والاشقاء الفلسطينيين التي أراقها الصهاينة على ارض فلسطين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقل 7 لاعبين من الوحدات إلى المستشفى بعد الاعتداء عليهم – صور

نقل 7 لاعبين من فريق نادي الوحدات تحت سن 15 عاما بعد الاعتداء عليهم من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: