الرئيسية / WhatsApp / نقابة الفنانين الاردنيين تقيم حفل افطارها الرمضاني السنوي..وتكرم عددا من شركات ومؤسسات الانتاج

نقابة الفنانين الاردنيين تقيم حفل افطارها الرمضاني السنوي..وتكرم عددا من شركات ومؤسسات الانتاج

 

رسمي محاسنة
تصوير ميديا نيوز

اقامت نقابة الفنانين الاردنيين الافطار الرمضاني السنوي في فندق “ريجنسي” والذي حضره عدد من الفنانين والاعلاميين، وكان الفنان ” عاكف نجم” القى كلمة النقابة قال فيها” ان اجتماعنا اليوم هو احد مظاهر الحرص على التواصل ما بين الفنانين، ومابين النقابة” المظلة”، والحضن الدافيء لمبدعي وفناني الاردن الغالي، ومن يصب في فلك هذا الابداع، فيزيده تالقا وانتشارا وتاثيرا”.

واضاف “نجم”، رغم طريق الفن المحكوم بقلة الدعم والمواّزرة، و المعيقات، فسنبقى محكومون بالامل القادم، بفضل اولئك الذين يسعون دوما لابقاء الفن الاردني المتجذر، موجودا على خريطة الدراما العربية. وحرصا من نقابتنا الدائم على الاعتراف بجميل اؤلئك الذين يساندون الفن والفنانين في الدراما الاردنية، فقد ارتأت النقابة ان تقوم بتكريمهم”.

وقد قام كل من د. صبري اربيحات، والاستاذ سميح المعايطة، ونقيب الفنانين ساري الاسعد بتكريم كا من المركز العربي، وتسلم درع التكريم المخرج “صلاح ابو هنود”، وكذلك شركة حجاوي للانتاج الفني وتسلمها عدي حجاوي، ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون،وتسلمها المخرج” مهند الصفدي”، مدير التلفزيون بالوكالة.وشركة ” اي سي” للانتاج الفني وتسلمها ماهر الخزوز، كما تم تكريم الاستاذ محمد الطراونة، المدير السابق لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون.

وقد ارتجل د. صبري اربيحات كلمة اثنى فيها على دور الفن والفنانين، وحضورهم ، كما شكلر نقابة الفنانين على مبادراتها الدائمة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تمديد حالة الطوارئ 3 أشهر في مصر

قال مجلس الوزراء المصري في بيان، اليوم الخميس، إنه وافق على مشروع قرار أصدره الرئيس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: