الرئيسية / الأردن اليوم / ميسي…متعة كرة القدم !

ميسي…متعة كرة القدم !

yyy776699 00د.محمد أبوبكر

 سأخرج من النطاق السياسي وقرف العمل السياسي إلى الرياضة وبالتحديد كرة القدم .

طبعا , ليس كرة القدم في الأردن , فما هو عندنا لا يتعدى لعب الحارات , وربما تستمتع بأداء فرق شعبية في الحواري على أداء فرقنا الرياضية الممل والذي يجعلك تصاب بالنعاس !

أنا شخصيا أشجع فريق برشلونة الإسباني , وأستمتع جدا بأداء ليو ميسي , هذا القادم من كوكب آخر , إنه ولد مدهش , يجعلك تشعر بأن هذه هي كرة القدم الحقيقية , لاعب مهاري , لا يجاريه أحد , لقد تفوق على أساطير الكرة بأميال عديدة.

مهارات ميسي وادائه تدهشك , مراوغاته وفنون اللعب التي يمارسها لا يمكن مقارنتها مع أي لاعب آخر.. إنه متعة كرة القدم دون منازع .

قد لا يسر هذا الكلام بعضا من المتابعين للكرة العالمية , ولكن حتى الفرق المنافسة لبرشلونة تستمتع بأداء إبن الإرجنتين الحائز على الكرة الذهبية لأربعة مواسم متتالية , من سيفعلها بعد ميسي؟

ليو ميسي .. هداف تاريخي لليجا الإسبانية وأكثر من سجل هاتريك أيضا في تاريخها , وأرقامه القياسية يصعب حصرها , ليو من طينة الكبار , وهو فاكهة ونكهة كرة القدم .. لقد منحها لونا آخر .. إنه لون ليونيل ميسي ..القادم لإمتاعنا في وقت نحتاج فيه لفسحة نريح فيها أعصابنا ولو قليلا.. من خلال مشاهدة فنون ولمحات الفتى المعجزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمّان: التحقيق بملابسات وفاة فتى قضى بعيار ناري بالرأس

تحقق الأجهزة الامنية في ملابسات وفاة فتى يبلغ من العمر 14 عاما قضى جراء إصابته ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: