الرئيسية / أخبار رياضية / ميسى يقود الأرجنتين أمام البوسنة الليلة فى مجموعة المونديال السادسة

ميسى يقود الأرجنتين أمام البوسنة الليلة فى مجموعة المونديال السادسة

ميسى بقميص الأرجنتين   ميسى بقميص الأرجنتين

ميديا نيوز – سبورت 

تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الواحدة فجر غد الاثنين، صوب ملعب “ماراكانا”، بمدينة “ريو دى جانيرو” البرازيلية، ضمن مباريات المجموعة السادسة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى بلاد “السامبا”.

ويتطلع المنتخب الأرجنتينى لتحقيق الفوز فى مستهل مشواره بالمونديال، لقطع الخطوة الأولى نحو حسم صدارة المجموعة السادسة مبكراً، والتى تضم أيضاً منتخبى إيران ونيجيريا، فيما يرغب منتخب البوسنة لتحقيق مفاجآة من العيار الثقيل بخطف النقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الأقل من فم الأسد، فى ظل سعيه لتحقيق الهدف المنشود من المشاركة فى المونديال وهو الصعود لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

ويدرس إليخاندرو سابيلا، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، الدفع بإيزيكيل لافيتزى فى التشكيلة الأساسية فى مباراة البوسنة، بجوار الثنائى الهجومى ليونيل ميسى وسيرجيو أجوريرو، وهو الأمر الذى يؤكد نية سابيلا بخوض المباراة بطريقة هجومية بحتة لتحقيق الفوز على البوسنة فى ضربة البداية.

ويأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة رودريجو بالاسيو وجونزالو هيجواين فى المباراة، بسبب الإصابة، وتبدو حظوظ منتخب “التانجو” فى تحقيق الفوز هى الأوفر بالنظر إلى الإمكانيات الفنية والمهارية التى تصب فى صالحه عكس منتخب البوسنة.

ويعول “سابيلا” على مهارة ليونيل ميسى وسيرجيو أجويرو فى اختراق دفاعات البوسنة، مع الاعتماد على التسديدات بعيدة المدى، من جانب الثنائى خافيير ماسكيرانو وآنخيل دى ماريا.

وحذر المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى لاعبيه من الاستهانة بالخصم، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد طوال الـ 90 دقيقة، وتقديم عرض قوى يؤكد جاهزية “التانجو” للمنافسة على حصد اللقب.

فى المقابل، يحلم المنتخب البوسنى بتحقيق نتيجة إيجابية فى مستهل مشواره بكأس العالم، على الرغم من نقص خبرة مشاركات لاعبيه فى مثل هذه البطولات، وتعقد الجماهير البوسنية الآمال على إدين دزيكو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى فى هز شباك الأرجنتين، فى ظل القدرات التهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

يأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة سيد صالحوفيتش، لاعب وسط المنتخب البوسنى فى المباراة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الفخذ خلال تدريبات البوسنة الخميس الماضى، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال التدريبات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر عن سمو الامير علي بن الحسين

أصدر الأمير علي إبن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بيانا حول تثبيت العقوبات بحق النادي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: