الرئيسية / WhatsApp / مهيدات: بلدية اربد مشجع دائم للإستثمار

مهيدات: بلدية اربد مشجع دائم للإستثمار

ميديا نيوز – نفى رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى المهندس حسين مهيدات ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول قيام البلدية بتوجيه اتهاماً لاحد النواب الحاليين بما يتعلق باستخدام ختم مغاير للختم الرسمي المعتمد لدى دائرة ضريبة الأبنية والأراضي على معاملة براءة ذمة خاصة بإحدى رخص المهن الصادرة عن البلدية.

واكد مهيدات ان البلدية فتحت تحقيقاً بالحادثة وهو تحقيق داخلي يخص موظفيها فقط مؤكداً عدم توجيه الاتهام لاي طرف خارج البلدية، وأنه لا علاقة لاي نائب بهذه الإجراءات حيث ان البلدية قادرة على تحصيل حقوقها المالية وفق التشريعات النافذة.

وأشار مهيدات إلى ان البلدية تبذل جهوداً مضاعفة بالعمل على جذب الاستثمارات إلى المدينة وانها وبهدف تشجيع الإستثمار وتذليل العقبات امامه قامت بتأسيس دائرة خاصة تعنى بالاستثمار وتقوم بتقديم التسهيلات لجميع الإستثمارات في المدينة وفق القوانين والأنظمة المرعية.

ونوه في حديث صحفي ان انظمة البلدية وقوانينها سهلت العمل امام المستثمرين وكل من يرغب في انشاء مشاريع كبرى تعود بالفائدة الاقتصادية على المدينة وقاطنيها وتقلل من نسب البطالة فيها .

وقال ان البلدية تعمل دائما على توفير بيئة خصبة جاذبة للإستثمار سواء كان من داخل الاردن او من خارجها وانها تجتهد في تذليل اي عقبات تواجه المستثمرين مالم تتعارض واحكام القانون.

ومن جانب آخر اكد مهيدات على ان دعم الاسثتمار وتشجيعه لا يعني التعدي على القوانين والأنظمة المعمول بها مؤكداً ان البلدية تقف بجانب اي مستثمر وان ابوابها مشرعة للجميع .

وختم حديثه بالتأكيد على أن البلدية لن تتهاون على الإطلاق مع اي موظف يثبت قيامه بفعل من شأنه ان يعيق او يعرقل الاستثمار في المدينة.

مؤكداً على وجود العديد من المشاريع الكبرى في المدينة والتي اثمر تعاونها مع البلدية على نجاح كبير لدى جميع الأطراف وشعر المواطن باستفادة من وجودها ، منوهاً إلى ان البلدية لم تغلق ابوابها يوماً في وجه احد وانها مستعدة للاستماع لمختلف وجهات النظر التي تعمل على إيجاد استثمار حقيقي يخدم المدينة والمجتمع المحلي

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“نانسي عجرم” في ليلة رومانسية على المسرح الجنوبي – صور

تصوير : ابراهيم ورعد الجبور  تعود الفنانة ” نانسي عجرم” الى جرش، في وقفة جديدة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: