الرئيسية / أخبار ساخنة / مهرجان البيجاما ..جديد المهرجانات في الاردن .. !!

مهرجان البيجاما ..جديد المهرجانات في الاردن .. !!

بجاما

 ميديا نيوز – اثارت دعوة لحضور مهرجان لارتداء ملابس النوم (البيجاما) في الأردن جدلاً مختلطاً بالسخرية والسخط في مواقع التواصل الاجتماعي. ودعا منظمون لـ”مهرجان البيجاما”، مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي لحضوره وارتداء الزي المحدد بملابس النوم، يوم الجمعة 17 تشرين أول المقبل، على طريق المطار. وانقسم المواطنون في موقعي فيس بوك وتويتر إزاء الدعوة التي لفتت إلى أن المهرجان ينظم لأول مرة في العالم عموماً والأردن خصوصاً. لكن نصيب الأسد من التعليقات المرتبطة بالدعوة لمهرجان من هذا النوع كان لمعارضيه الساخرين والساخطين. وحظي الموضوع باهتمام واسع وإن كان ساخراً في غالبيته، إذ 
قفز وسم (هاشتاغ) “#مهرجان_البيجامات” في موقع تويتر إلى أكثر الأوسمة نشاطاً. وتنوعت التعليقات بين التساؤل عن سبب تنظيم هكذا مهرجانات في البلاد، والهدف من إقامته، سيما بعد تنظيم “مهرجان الألوان” قبل مدة وهو ما أثار جدلاً بدوره لتزامنه مع العدوان على قطاع غزّة.
لكن التعليقات الأبرز كانت تلك الساخرة التي ربطت المهرجان بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، واعتبرت أن الفعالية ستكون مبرراً كافياً لعناصره لشن هجوم على عمّان. المنظمون من جانبهم لم يقدموا توضيحات بشأن المهرجان، واكتفوا بالدعوة التي تحدد المكان والزمان، والفعاليات التي يتضمنها، بالإضافة لشروط الحضور التي كان على رأسها ارتداء “البيجاما”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيرجو الكردي يتوج بلقب البطولة العربية للجولف

حاز لاعب المنتخب الوطني للجولف ، شيرجو الكردي ، على لقب البطولة العربية للجولف للشباب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: