الرئيسية / أخبار الأردن / مقتل 3 أشخاص من أجل كلب و 15 دينار… تفاصيل الجريمة…!

مقتل 3 أشخاص من أجل كلب و 15 دينار… تفاصيل الجريمة…!

83696_1_1405592611ميديا نيوز  نيوز-

 تسائل العديد من المواطنيين الأردنيين عن تفاصيل جريمة قتل بشعة جرت أحداثها في مدينة القويسمة شرق عمان، راح ضحيتها ثلاثة أشخاص.

وفي التفاصيل حول أسباب الجريمة، فقد تبين أن شاباً من عائلة “العبدللات” عمره 27 سنة، من مواليد 1987، تقطن أسرته في شارع الملك عبدالله بالقرب من محطة “القهيوي” للمحروقات في القويسمة، يمتلك “كلباً” فطلب منه أحد جيرانه، وهو شاب يماثله في العمر، أن يبيعه “الكلب”، فوافق مقابل أن يدفع له 30 ديناراً، فاتفق الاثنان على البيع والشراء، ودفع الشاب المشتري لجاره البائع 15 ديناراً، على أن يعطيه باقي المبلغ بعد عدة أيام.

مرت أيام والمشتري لم يدفع الـ 15 دينار المتبقية، فأخذ الشاب البائع يطالبه، إلا أن الطرف الآخر أخذ يتذرع بأنه لا يملك المبلغ، وفي حال توفره سيدفع. 

أحس الشاب البائع، أن جاره يماطله ولا يريد دفع باقي المبلغ، وصادفه عصر يوم أمس الجمعة، فتشاجر معه، وأصر على أن يقوم بدفع المبلغ في الحال، وحيث أن الشاب الآخر لا يملك المبلغ، استشاط الشاب “البائع” غضباً، فتوجه نحو منزله، وأخرج سلاح ناري أوتوماتيكي “كلاشن” وخرج إلى شرفة المنزل “البرندة” وأخذ يطلق النار بشكل عشوائي باتجاه الشارع حيث يتواجد الشاب “المشتري”.

وتفيد المعلومات أن الشاب “البائع” افرغ المخزن الأول من الرصاص، وفيه 25 طلقة، وقام بتركيب مخزن آخر، إلا أن السلاح توقف عن الإطلاق بعد 3 رصاصات من المخزن الثاني، ثم قام بالهرب بعد أن قتل 3 أشخاص منهم المشتري، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه خلال اقل من ساعة، في منزل أحد أقاربه الذي كان مختبئاً فيه. ‘.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العجلوني : مؤامرة الوطن البديل في الأردن قادمة

قال الناشط السياسي سلطان العجلوني ” كل المؤشرات تدل على نيّة الكيان الصهيوني الواضحة وتخطيطه ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: