الرئيسية / WhatsApp / معلمة احالها الذنيبات للتقاعد فأصبحت نائباً

معلمة احالها الذنيبات للتقاعد فأصبحت نائباً

أحمد المبيضين

بعد اعلان الهيئة المستقلة للانتخابات النتائج الاولية للفائزين في اغلب دوائر ومراكز الانتخاب في المملكة ٬ كشفت النتائج الُمعلنة عن فوز المرشحة في الدائرة الانتخابية لمحافظة جرش هدى العتوم ٬ والتي نجحت ‘بالتنافس’ عن كتلة الإصلاح وحصلت على 8967 صوت .

النائب هدى العتوم والتي كانت تشغل منصب أمين سر نقابة المعلمين السابقة ومن قبل معلمة تربوية في وزارة التربية والتعليم ٬ كان قد أحالها وزير التربية التعليم محمد الذنيبات إلى التقاعد وبشكل مفاجئ ودون طلب منها ٬ في شهر آب من عام 2015 ٬ حيث ان اقالتها قد اثارت الكثير من الجدل و الاستياء بين ابناء محافظة الجرش ٬ والتي جرى على اثر اقالتها تنظيم العديد من وقفات الاستنكار لقرار الوزير والذي وصفوه بالظالم والجائر٬ مطالبين ‘ وقتها ‘ الوزارة بإعادتها إلى عملها التربوي.

اليوم .. المعلمة هدى العتوم ٬ اصبحت نائباً ٬ لتكون شريكا فاعلا مع باقي زملائها في المجلس عن محافظة جرش ٬ في خدمة اهالي المحافظة ٬ والعمل على تحقيق مطالبهم وتطلعاتهم المستقبلية .

 

الوكيل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبدالله وسلام خطوبة مباركة

وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً صدق ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: