الرئيسية / WhatsApp / معان: إصابة مواطن بعيار ناري من قبل دورية أمنية

معان: إصابة مواطن بعيار ناري من قبل دورية أمنية

ميديا نيوز أصيب شخص بعيار ناري من قبل أحد أفراد الدوريات الخارجية في منطقة المحمدية بمحافظة معان اليوم السبت، إثر مشادة كلامية وقعت بينه وبين طاقم الدورية على خلفية تحرير مخالفة سير، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن أجهزة الأمن المختصة باشرت التحقيق لمعرفة أسباب وظروف الحادثة، لافتا أن القوة الأمنية التي حضرت للمستشفى كانت تهدف إلى حماية مرافق المستشفى من أي محاولة اعتداء عليها بعد ورود معلومات بتجمهر حاشد داخل المستشفى وليس للقيام بأخذ المصاب.

إلى ذلك، أكد مصدر طبي في مستشفى معان الحكومي أنه أسعف إلى قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى شخص مصاب بعيار ناري في منطقة الصدر، واصفا حالتة العامة بـ “المستقره والجيدة” بعد أن تلقى العلاج اللازم من قبل الكادر الطبي.

إلى ذلك، أكد شهود عيان أن ملثمين قاموا بإطلاق نار بكثافة في الهواء داخل حرم المستشفى، بعد مشاهدتهم قوة أمنية باتجاه المستشفى، ظنا منهم بأن القوة الأمنية حضرت لأخذ المصاب وما لبثت أن غادرت المستشفى منعا وتجنبا للاحتكاك مع المواطنين الغاضبين على أسلوب وطريقة إطلاق النار على مواطن ما أدى إلى إصابته بهدف تحرير مخالفة سير، خاصة وأنه أمتثل بالتوقف للدورية الأمنية.

في الأثناء، تداعى عدد من أبناء المدينة وأهالي وذوو وأقارب المصاب إلى اجتماع عاجل سيتم عقده مساء اليوم في أحد الدواوين العشائرية لتدارس الأسباب التي أدت إلى إصابة ابنهم من قبل أجهزة الأمن، إلى جانب اتخاذ الاجراءات القانونية والعشائرية بحق مطلق النار بغض النظر عن الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه المشكلة، بخاصة وأن ابنهم أمتثل للدورية الأمنية بالتوقف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلاح الجو الملكي يحوز على أكبر مروحية في العالم

وصلت إلى جناح النقل الجوي في مطار ماركا العسكري الأربعاء، الطائرة المروحية MI-26 T2 لتنضم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: