الرئيسية / WhatsApp / مطلوبو معان حفروا قبورهم وجهزوها..!!

مطلوبو معان حفروا قبورهم وجهزوها..!!

Untitled-1

آخر ما وصلت اليه المفاوضات بأنهم لن يسلموا أنفسهم طواعية وانهم يطالبون بعفو ملكي خاص

 

تفيد آخر الأنباء الواردة من مدينة معان ان كافة محاولات ولقاءات وجهاء ورموز مدينة معان مع المطلوبين للاجهزة الأمنية لتسليم أنفسهم طواعية , باءت بالفشل .
مصدر مطلع من داخل مدينة معان قال انه تم عقد أكثر من لقاء مع المطلوبين , وأن وجهاء المدينة حاولوا إقناعهم بتسليم أنفسهم , إلا أن تجاوب وردود افعال المطلوبين كانت بالرفض , حيث كان المطلوبين الثلاثة وبعض ذويهم يتخوفون من موضوع تسليم أنفسهم بدون وجود ضمانات رسمية كافية تكفل لهم (عدم محاكمتهم ) , حيث كانوا في كل مرة يضعون مثالا لاحد المطلوبين السابقين والذي سبق وأن سلم نفسه طواعية للأجهزة الأمنية بعد مفاوضات مع وجهاء المدينة , حيث تم الحكم عليه مؤخرا من قبل محكمة أمن الدولة بـ بالحبس 15 سنة بحسب قولهم .
ذات المصدر قال ان المطلوبين يضعون شرطا تعجيزيا لتسليم انفسهم , حيث يطالبون بصدور عفو ملكي خاص عنهم , الأمر الذي يشير إلى عدم وجود اي مؤشرات ايجابية لتسليم انفسهم , في إشارة إلى ان كافة ابواب التفاض قد اوشكت على الإغلاق أو أغلقت فعلياً ..!! .
وإختتم المصدر حديثه بالقول ,” ان المطلوبين الثلاثة قاموا بحفر قبورهم وجهزوها , وأن معظم أهالي المدينة يعلمون ذلك “, في إشارة إلى أن إغلاق هذا الملف لن يمر بدون خسائر بشرية …!!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة تنتظر قرار الإفتاء لإعلان عطلة السنة الهجرية

رجح مصدر حكومي مطلع أن يصدر اليوم أو غدا قرار رسمي بعطلة رسمية يوم بعد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: