الرئيسية / WhatsApp / مشاعرنا خط أحمر .. يا أمين عمان

مشاعرنا خط أحمر .. يا أمين عمان

yyy776699-0020

photo.php_5د. حسام الدين العميري

قبل حوالي اسبوعين كان القرار المشؤوم لامانة عمان بتركيب كاميرات في الشوارع بل هي وسائل الاعتداء على حرمة من بداخل السيارة والذي يعتبر قانونا الاعتداء على الحرية الشخصية والذي يعاقبه القانون ضمن المادة رقم ٣٤٨ عقوبات مكررة .

ثم تأتي في اعظم مناسبة تكريمية لاعظم مخلوقات الله التي كرمها الله حين جعل الجنة تحت اقدام الامهات ولا ننسى وصية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم حين كرر لبيان من هو احق بالصحبة امك ثم امك ثم امك ثم ابوك .

لماذا هذه المسخرة ، كيف يمكن ان لا تجد اية ام اردنية تستحق التكريم فتأتي بممثلة مصرية تحرض على الفحشاء وانجازاتها افلام محرمة شرعا وهنا نسأل ما هي انجازاتها كي يتم استثناء الامهات الاردنيات الماجدات اللواتي انجبن الرجال الرجال لبناء الاردن وتحقيق انجازاته ؟؟؟!!!! لماذا هذا الاستهتار وهضم حق امهات الاردنيات اليس فيهم امهات الشهداء الذين ترعرعوا من حليبهن وقطرات دموعهن واهات الاحشاء خوفا على فلذات اكبادهن كي يربوا في كنف الكرامة لبناء الوطن .

الا يكفي اننا تحملنا عدم الرغبة في وجودك امينا لعمان وتحفظنا على القرار لعدم القناعة بكفائتكم وقدرتكم على ادارة امانة عمان ؟!!!!! والله انك تدين باعتذار لكل امهات الاردن الحرائر اللواتي لا يحتجن الى تكريم منكم لان الله قد منحهن التكريم الذي يليق بهن . لقد بلغ السيل الزبى من تصرفاتكم الغير مسؤولة والتي سيسجلها التاريخ بقعا سوداء في سجلكم والذي يحتم عليكم الاستقالة حتى لا تزيد تلك البقع لعل الاجيال القادمة تنساكم لانها لن تتذكركم لعدم وجود ما يجعلهم يحافظون على ذكراكم

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي

د. حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطية: مؤتمر “منظمة الدول الاسلامية” تبنى ٧ توصيات أردنية على رأسها دعم الوصاية الهاشمية على المقدسات

  قال نائب رئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية رئيس وفد مجلس الأمة المشارك بأعمال ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: