الرئيسية / أخبار الأردن / مشاركة اردنية في اليوم المفتوح للتبرع بالدم بالكويت

مشاركة اردنية في اليوم المفتوح للتبرع بالدم بالكويت

MNC –  عمار عامر

  • شارك عدد من ابناء الجالية الاردنية بالكويت اليوم باليوم المفتوح للتبرع بالدم والذي اقامته السفارة الباكستانية في الكويت .

    وتاتي المشاركة الاردنية بحسب نائب رئيس الجالية الدكتور ممدوح الرواشدة لتعزيز علاقات الاخوة والصداقة ما بين الجالية وبقية الجاليات، وللتاكيد على دور الجالية الاردنية بالكويت في تعزيز أواصر الترابط والتآخي بين الشعب الأردني والشعب الكويتي الشقيق وبقية المقيمين على ارض الكويت.

    من جانبه قال عضو مجلس الجالية عدنان التعمري ان ابناء الجالية حريصون على المشاركة في كافة الانشطة الاجتماعية التي تعمل على زيادة روابط الصداقة والاخوة مع مختلف الجاليات المقيمة بالكويت ، واظهار الصورة المثلى للنشامى في الكويت وفي جميع انحاء العالم .

    يذكر ان الكويت اطلقت حملة في كافة وسائل الاعلام للحث على التبرع بالدم حيث تشير الدراسات أن كل 3 دقائق هناك شخص يحتاج الى التبرع بالدم داخل مستشفيات الكويت وواحد من كل 10 أشخاص يدخلون المستشفى بحاجة الى نقل الدم، كما أن الدم الذي يتبرع به شخص واحد يمكن أن ينقذ حياة 4 أشخاص بعد فصل مكوناته.

    وكانت اللجنة الاجتماعية للجالية الاردنية قد اقامت في شهر تشرين الثاني الماضي حلمة للتبرع بالدم برعاية السفير الاردني (الرئيس الفخري للجالية) بالكويت محمد الكايد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احالة 190 ضابطا في الامن العام الى التقاعد – اسماء

قرر مجلس الوزراء وبناء على تنسيب مدير الامن العام اللواء احمد الفقية احالة 190 ضابطا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: