الرئيسية / WhatsApp / مستوطنون يواصلون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى واعتقالات في الضفة الغربية

مستوطنون يواصلون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى واعتقالات في الضفة الغربية

ميديا نيوز - رام الله

واصلت مجموعات من المستوطنين المتطرفين منذ صباح اليوم الثلاثاء،اقتحامها لباحات المسجد الأقصى المبارك بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن فتحت قوات الاحتلال لهم باب المغاربة الذي تسيطر عليه إسرائيل منذ احتلالها للقدس في العام 1967.

وذكرت مراكز مقدسية أن عشرات المستوطنين اقتحموا باحات الأقصى بحماية من قوات الاحتلال، فيما لاحقت شرطة الاحتلال أحد الشبان وأجبرته على مغادرة المسجد.

في سياق الاعتقالات اليومية، ذكرت مصادر صحافية أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مدينة نابلس شمال الضفة وشاباً آخر من بلدة حوارة جنوب نابلس حيث استولت على شاحنة تعود ملكيتها له، فيما حققت ميدانياً مع ستة شبان فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة قبلان جنوب نابلس، واعتقلت كذلك شاباً من بلدة بورين جنوب نابلس.

بينما أفرجت عن رجل الإصلاح في نابلس عبد الرحيم الحنبلي بعد اعتقاله لعدة ساعات، علماً بأنه والد الشهيد القيادي في كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، محمد الحنبلي.

واعتقلت قوات الاحتلال كذلك سبعة شبان من مخيم جنين غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، من بينهم ثلاثة من أشقاء الشهيد أوس سلامة، كما اعتقلت شاباً من بلدة كفر راعي جنوب جنين وشاباً آخر من بلدة ميثلون جنوب جنين.

إلى ذلك، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مركبة المواطن الفلسطيني نضال جبارين من بلدة الظاهرية جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية عقب دهمها لمنزله، بينما اعتقلت شابين من مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقل 7 لاعبين من الوحدات إلى المستشفى بعد الاعتداء عليهم – صور

نقل 7 لاعبين من فريق نادي الوحدات تحت سن 15 عاما بعد الاعتداء عليهم من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: