الرئيسية / الأردن اليوم / مخدرات وبائعات هوى في “صناعية وادي السير”.

مخدرات وبائعات هوى في “صناعية وادي السير”.

yyy7766 c88طالب اهالي المنطقة الصناعية في بيادر وادي السير مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق الطوالبة بضرورة تكثيف تواجد دوريات الأمن العام في المنطقة وخاصة خلال ساعات الليل وأيام الجمع لوضع حد لظاهرة انتشار المخدرات وبيعها وترويجها من قبل أصحاب الكراجات اضافة الى قيام اصحاب الكراجات بالتنسيق مع بائعات الهوى كراجاتهم لتحويلها الى أوكار لممارسة الرذيلة والدعارة .

كما أوضح الأهالي في شكواهم  أن الكثير من أصحاب الكراجات في المنطقة الصناعية يقومون بإزعاج السكان ليلا وفي أيام الجمع من خلال تشغيل ‘ المسجلات’ وبصوت مرتفع يقلق الراحة العامة للسكان و يتسبب بالأذى للكثير من المرضى وكبار السن الذين بحاجة ماسة الى الراحة .

وأضاف الأهالي أن ما يقلقهم أكثر هو انتشار بيع المخدرات وترويجها من قبل العاملين في الكراجات وأصحابها و قيامهم بمحاولة توزيع وبيع هذه الآفة للسكان وأبنائهم .

كما نوه السكان الى خوفهم على حياتهم وانزعاجهم من قيام الكثير بممارسة أعمال التفحيط والسير بالمركبات بسرعات جنونية مهددين ممتلكات السكان ومركباتهم بالضرر و حياة المارة بالخطر .

الأهالي قالوا أن المنطقة استحالت الى أوكار خفية للدعارة وموئلا مفضلا لبائعات الهوى وممارسي الرذيلة في ظل غياب واضح للرقابة الأمنية على المنطقة .

كما أضاف السكان أن أصحاب الكراجات يقومون وبشكل يومي بحرق مواد الدهان التي يستخدمونها مما يؤدي الى انتشار الروائح المؤذية للسكان و يهددق بنشوب العديد من الحرائق .

وأشار الأهالي الى أنهم تقدموا بشكاوى عديدة الى شرطة جنوب عمان عبر الفاكس والاتصالات وكذلك الحضور شخصيا الى أنه لم تتحرك أية دورية أو قوة أمنية لوضع حد لمثل تلك الممارسات .

وقال أحد السكان  أوضح أن الاهالي قاموا بنزع فتيل مشاجرة كانت ستنشب بالسلاح الناري والأسلحة البيضاء على خلفية قيام أحد أصحاب الكراجات بممارسة الرذيلة داخل الكراج .

وهنا نضم صوتنا الى اهالي المنطقة الصناعية في بيادر وادي السير فالحياة الهانئة في وطننا حق كفله الدستور لكل مواطن وممارسو هذه الأفعال خارجون عن القانون آن الأوان لاتخاذ المقتضى القانوني العادل بحقهم .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشواربة: عمان تشكل ملاذا آمنا للاجئين ومهاجرين

قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة إن عمان ضربت مثالا يحتذى لجميع مدن العالم في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: