الرئيسية / مجتمع ميديا نيوز / مجلس عشائر طوباس

مجلس عشائر طوباس

 

yyy776699 00قرار صادر عن مجلس عشائر طوباس بتعيين الأستاذ / زياد مشهور مبسلط مستشارا ً إعلاميا ً لرئيس المجلس د . غازي الخضيري

لما للإعلام من دور ريادي هام وفاعل وحرصا ً من مجلس عشائر طوباس على ايصال صوت طوباس وأهلها للراي العام والتفعيل الإعلامي لأهدافه ومبادئه وحراكه ونشاطاته وفعالياته، فقد قرر المجلس تعيين الناشط الإعلامي الأستاذ / زياد مشهور مبسلط مستشارا ً إعلاميا ً لرئيس مجلس عشائر طوباس د . غازي الخضيري؛ وبموجب قرارنا هذا، فأنه مخوّل بتولى مهام ومسئوليات التواصل الرسمي مع كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لتعميم ونشر الأخبار، البيانات، الفعاليات، النشاطات والحراك الرسمي للمجلس حسب توجيهات الرئيس، إضافة لتقديم الرؤية والمشورة الإعلامية للرئيس وتنسيق لقاءاته ومقابلاته الصحفية والإذاعية والتلفزيونية كلما إقتضى الأمر ذلك، والمشاركة في صياغة البيانات الرسمية وتحرير الأخبار وإعداد التغطيات والمتابعات الإعلامية لفعاليات المجلس وعرضها على الرئيس قبل نشرها وتعميمها على وسائل الإعلام .

لذا نأمل من جميع وسائل الإعلام إعتماد هذا القرار الرسمي والتعاون مع مستشارنا الإعلامي، متمنين له التوفيق في مهامه ومسئولياته؛ علما ً بأنه موضع ثقتنا وإحترامنا .

يعتبر قرار مجلس عشائر طوباس بهذا الشأن نافذا ً من تاريخه .

والله ولي التوفيق ،،،

د . غازي الخضيري
رئيس مجلس عشائر طوباس

11034913_809589275776186_5553834544529719425_n

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفراية يحصل على الدكتوراة في الارشاد من جامعة مؤتة

تهنئة وتبريك يتقدم حسام علي الضمور والعائلة بإحر التهاني ، وعظيم التبريكات القلبية الحارة من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: