الرئيسية / WhatsApp / مجلس عشائر طوباس : ها هي طوباس تنتصر

مجلس عشائر طوباس : ها هي طوباس تنتصر

Untitled-1في كلمة وجهها رئيس مجلس عشائر طوباس د . غازي الخضيري عبر الموقع الرسمي للمجلس قال فيها : هاهي طوباس تنتصر .. طوباس تنتصر في ميادين الرياضة العالمية من خلال إبنتها بطلة التايكواندو الفتاة الطوباسية / بانا جميل دراغمة التي رفعت رأس أهلها وعشائرها ومدينتها طوباس .

وتأتي كلمة التهنئة الرسمية هذه بعد أن تلقــّى الأستاذ / زياد مشهور مبسلط ، المستشار الإعلامي لرئيس المجلس ، رسالة خاصة من السيد / جميل دراغمة ، والد بانا ، أكد له فيها أن إتحاد التايكواندو في المملكة الأردنية الهاشمية قام بتسمية وفده المشارك في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في تايوان في الفترة من 9 – 14 ابريل / نيسان لعام 2015 م ، وأن إبنته بانا ضمن هذا الوفد الذي أعلن رسميا ً عن تشكيله .

وفي سياق متصل ؛ فقد سبق للمستشار مبسلط ، وبتوجيه من د . الخضيري ، أن قام بمواكبة هذا الحدث إعلاميا ضمن ايجازه الصحفي الأول لوسائل الإعلام الذي نشرته وتناقلته عدة وكالات أنباء وشبكات إخبارية وطنية وإقليمية مؤكــدا ً فيه أن مجلس عشائر طوباس يعلن رسميا عن دعم ومساندة إبنته بانا دراغمه ؛ التي يرى فيها مدربوها والعديد من وسائل الإعلام الرياضية مشروع بطلة اولمبية للتايكواندو .

وتمنى د . الخضيري باسم المجلس وعموم أهالي طوباس التوفيق والنجاح للبطلة الطوباسية / بانا جميل دراغمة .

41 dana2-450x330 qq-628x330 لاعبتان تتنافسان في تصفية الناشئات للتايكواندو أول من أمس - (من المصدر)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

7 جرائم مروعة بحق أطفال العام الحالي

  رغم أن الأردن حقق خلال العام الحالي عددا من الانجازات التشريعية في حماية الطفولة، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: