الرئيسية / WhatsApp / مجلس عشائر طوباس : عطوة عشائرية خاصة بقضية المرحوم حمزة الطوباسي

مجلس عشائر طوباس : عطوة عشائرية خاصة بقضية المرحوم حمزة الطوباسي

Untitled-1 ذكر زياد مشهور مبسلط ، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس عشائر طوباس ، بأنه متابعة لقضية المرحوم / حمزه محمود الطوباسي الذى قضى بحادث سير ، فان الجهود الحثيثة المخلصة والإتصالات المستمرة لأهالي طوباس ورئيس وأعضاء مجلس عشائر طوباس في الأردن أثمرت – بحمد الله – عن عطوة عشائرية يوم السبت الموافق 4/4/2015 م .

وقد صدر عن المجلس البيان الرسمي التالي الذي تم تعميمه على وسائل الإعلام ؛ وهذا نصه : قال سبحانه وتعالى في محكم التنزيل ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم .

توجه عدد كبير من وجهاء محافطة جرش يتقدمهم الشيخ نواش قوقزة ( أبو وصفي ) إلى قاعة نادي الأقصى الرياضي في مخيم سوف يوم السبت الموافق ٤/ ٤/ ٢٠١٥ م ، وبحضور مندوب أمني من محافظة جرش ، لأخذ عطوة إقبال عشائرية بالنيابة عن آل الحوامدة / جرش بخصوص حادث السير الذي أودى بحياة المرحوم حمزة محمود الطوباسي .

هذا، وقد إستقبل الجاهة الكريمة عدد كبير من أهالي طوباس ورئيس وأعضاء مجلس عشائر طوباس في الأردن ؛ وتحدث باسم الجاهة الشيخ نواش قوقزة ( أبو وصفي ) ، في حين تحدث باسم أهالي طوباس د . غازي الخضيري، رئيس مجلس عشائر طوباس . إلى ذلك ، وإكراما ً لله ورسوله وللجاهة الكريمة ، فقد تمت الموافقة على اعطائهم عطوة إقبال عشائرية لمدة شهر يتم خلالها تسديد نفقات علاج المرحوم حمزة اثناء تواجده في المستشفى ودفع الدية حتى يصار الى عقد صلح عشائري بين آل الحوامدة وأهالي طوباس مع نهاية المدة المحددة كفترة لعطوة الإقبال.

وفي نهاية مراسم العطوة المتبعة وما تخللها من كلمات، شكرت الجاهة الكريمة أهالي طوباس على كرمهم وشهامتهم العربية الأصيلة ، وغادرت بمثل مااستقبلت به من حفاوة وتكريم. رحم الله إبننا حمزة الطوباسي ، ودامت طوباس وأهلها بالأصالة العربية المعهودة وكرم الضيافة وحسن الخـُلق والتسامح النابع من الشهامة العربية وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف. وبهذه المناسبة، نتقدم بالشكر الجزيل والتقدير لأعضاء الجاهة الكريمة وفي مقدمتهم الشيخ نواش قوقزة ( أبو وصفي ) ، كما نشكر عطوفة محافظ جرش والأجهزة الأمنية في جرش على جهودهم وإهتمامهم .

كما نشكر سعادة النائب محمد هديب على جهوده أيضا. ونثمن عاليا ًمواقف أهالي طوباس ووحدتهم وتكاتفهم وتعاضدهم. والحمد لله رب العالمين. د . غازي الخضيري رئيس مجلس عشائر طوباس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية

حذرت السلطات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مواطنيها بضرورة “النظر بحذر في مخاطر السفر إلى السعودية بسبب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: