الرئيسية / WhatsApp / مجلس عشائر طوباس “حكماء طوباس”

مجلس عشائر طوباس “حكماء طوباس”

yyy776699 00

وردنا من

زياد مشهور مبسلط المستشار الإعلامي لرئيس مجلس عشائر طوباس د . غازي الخضيري

عمان في 10/ 3 / 2015
ياأهلنا ياعزوتنا أبناء طوباس العزة والكرامة
لاحقاً للبيانين الرسميين الصادرين عن مجلسكم؛ مجلس عشائر طوباس برقم 1 ، 1 / أ والتي تم نشرهما عبر صفحة المجلس الرسمية، وتعميمهما على وسائل الإعلام الأردنية والفلسطيينة من خلال الأخ / زياد مشهور مبسلط ، فقد تابعنا باهتمام بالغ تفاعلاتكم وتعليقاتكم ووجهات نظركم وردود أفعالكم التي هي محل تقديرنا بكل تأكيد، ومن هنا، اسمحوا لي أن أخاطبكم خطاب الأخ لأخوته بشأن قضية إبننا رحمه الله.
إن مجلسكم؛ مجلس عشائر طوباس في حالة إنعقاد دائم على مدار الساعة للتشاور والتنسيق والإتصال والتواصل مع كافة الجهات الرسمية المعنية في أردننا الحبيب، كما أننا على تواصل وتشاور مستمر مع حكماء طوباس للأخذ برأيهم والإستماع لمشورتهم ونصحهم.
ومن على منبر مجلسكم الموقر ، نعاهدكم أننا لن نأل ُ جهدا ولن ندخر وسعا ولن نتوانى لحظة من أجل حقنا القانوني والإنساني والعشائري في ظل الأسرة الهاشمية التي علمتنا أصالة التقاليد العربية وإحترامها وصون الكرامة الإنسانية على أرض هذا الوطن المعطاء؛ متسلحين بقناعتنا التامة بعدالة وشفافية ونزاهة القضاء الأردني الذي سيقول كلمته الفيصل من أجل إحقاق وإظهار الحقيقة.
وليعلم جميع أبناء طوباس البررة في كل مكان، وعلى أرض أردننا الحبيب على وجه التحديد أننا لن نتردد في إتخاذ قرارنا الحاسم والحازم ، خلال ايام لا بل ساعات ، بتحويل قضية إبننا حمزة الطوباسي الى قضية رأي عام إذا إستمرت الأمور على ماهي عليه من حيث تجاهل حقنا من قبل القاتل وأهله وعشيرته ؛ وحينئذ سنحشد لقضية الرأي العام هذه كل وسائل الإعلام ووجهاء العشائر الأردنية والشخصيات الإعتبارية حتى يعود لنا حقنا العشائري النابع من عراقة وأصالة أردننا الغالي وعاداتنا العربية وديننا الإسلامي الحنيف في صون كرامة الإنسان حيا ً وميتا.
وسوف نضعكم أولا ً بأول بصورة المستجدات والتطورات بهذا الشأن لتكونوا معنا في مواقفكم وآرائكم ومقترحاتكم التي هي بوصلتنا لتحقيق المصلحة العامة.
عشتم وعاش كل أبناء طوباس في الأردن، وكل العشائر الأردنية الشريفة من شتى الأصول والمنابت، التي تصون الحق والعادات والتقاليد العربية الأسلامية الأصيلة.
أخوكم / د . غازي الخضيري
رئيس مجلس عشائر طوباس

_____________

زياد مشهور مبسلط

المستشار الإعلامي لرئيس مجلس عشائر طوباس د. غازي الخضيري

_____________

وافقت وزارة التنمية الإجتماعية الأردنية بكتابها رقم : س ج /4/ 2291 تاريخ 24/ 7 / 2013 على تسجيل المجلس تحت مظلة وزارة الداخلية

_____________

الشعار الرسمي المعتمد لمجلس عشائر طوباس

عمان – المملكة الأردنية الهاشمية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

7 جرائم مروعة بحق أطفال العام الحالي

  رغم أن الأردن حقق خلال العام الحالي عددا من الانجازات التشريعية في حماية الطفولة، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: