الرئيسية / WhatsApp / مبدأ “تبويس اللحى” أوصل المراقب السابق لإخوان الاردن الذنيبات هنا

مبدأ “تبويس اللحى” أوصل المراقب السابق لإخوان الاردن الذنيبات هنا

1قال الإعلامي في قناة الجزيرة القطرية٬ أحمد منصور٬ إن مبدأ (تبويس اللحى) وغياب الشفافية واللوائح الحاكمة داخل التنظيم الدولي للإخوان أوصل عبدالمجيد الذنيبات لما هو عليه.

وكان المراقب السابق لإخوان عبدالمجيد الذنيبات الذي فصلته الجماعة مؤخراً سجل جمعية باسم الجماعة لدى وزارة التنمية الاجتماعية مطلع آذار الجاري.

وقال أحمد منصور في مقال له نشرها على صفحته على الفيس بوك: ” إن غياب المحاسبة والشفافية وغلبة سياسة تبويس اللحى والأبوية٬ وإحسان الظن٬ جعلت الذنيبات يترك موقعه حتى ظهرت الفضيحة للعيان٬ حينما طالب قبل أسابيع بإنشاء كيان جديد لإخوان الأردن يلغى كيانهم القائم منذ أربعينيات القرن الماضي”.

وأوضح: “بالتالي فإن التنظيم الدولي بكل ما فيه أصبح مخترقا٬ بكل ما يقوم به إن كان يقوم بشيء٬ ويجب حله أو تجميده أوتجديد عضوية أعضائه ولوائحه بالكامل٬ إن كان هناك فائدة من بقائه ووجوده٬ لاسيما وأنه لا توجد له أي إنجازات ملموسة منذ تأسيسه قبل نحو ثلاثين عاما .

وقال إن هذه الفضيحة المدوية يجب أن تدفع المخلصين من الإخوان المسلمين لاسيما القيادة الجديدة أن تعيد النظر في الكيان الهلامي المتكلس المسمى التنظيم الدولي للإخوان المسلمين٬ الذي أسس في العام 1985 لظروف وأسباب تختلف كثيرا عن واقع اليوم٬ وهو في الحقيقة اسم كبير مخيف يقلب الدنيا على الإخوان٬ ويخيف العالم منهم دون طائل٬ لا سيما بعدما تحول إلى منتدى لكبار السن والمنتفعين من الإخوان٬ من محبي الوجاهة والمناصب الفارغة٬ وفق قوله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمّان: التحقيق بملابسات وفاة فتى قضى بعيار ناري بالرأس

تحقق الأجهزة الامنية في ملابسات وفاة فتى يبلغ من العمر 14 عاما قضى جراء إصابته ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: