الرئيسية / WhatsApp / مبادرة ” ليستغفر النبات لهم ” تنطلق بموسمها الجديد

مبادرة ” ليستغفر النبات لهم ” تنطلق بموسمها الجديد

أثبتت ” مبادرة ليستغفر النبات لهم ” مصداقيتها عالمياً كأفضل مبادرة تطوعية على مستوى الأردن ؛ حيث اختار برنامج ( UNV ) التابع للأمم المتحدة هذه المبادرة كأفضل مبادرة من بين ( 130 ) مبادرة من مختلف القطاعات وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .

وقالت الناشطة التطوعية ” أروى المقابلة ” إن إستمرار العطاء لمبادرتنا دليل نجاح ومصداقية وثقة متبادلة بين المجتمع والشباب القائم على المبادرة .

وأضافت المقابلة ؛ المجتمع الاردني هو مجتمع معطاء ملتزم إنسانياً وعقائدياً وعُرفياً ، فالمبادرة تعمل على صيانة المقابر في المملكة وزراعتها بالنباتات ذات الفائدة الإيجابية التي يكون بالمحصلة ريع ثمارها للعائلات الفقيرة كصدقة جارية عن الاحياء والأموات .

وكشفت المقابلة عن أن كوادر المبادرة الانسانية المجتمعية ” ليستغفر النبات لهم ” قاموا بتنظيف أكثر من 100 مقبرة في كافة أرجاء المملكة بالاضافة الى زراعة 5000 شجرة زيتون نبالي مُثمرة ؛ وذلك بالمشاركة مع ابناء المجتمع المحلي في تلك المناطق .

ودعت المقابلة الجميع من المؤسسات العامة والخاصة لدعم هذه المبادرة والمشاركة فيها والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 1/10/2016 من مقبرة ذهيبة الدهام إلى لواء الموقر ؛ من خلال التواصل عبر صفحة التواصل الاجتماعي الفيسبوك على العنوان التالي Velvety. Plants .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك: ندعم وحدة العراق واستقراره وتماسك شعبه

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني على موقف الأردن الثابت بدعم العراق في جهوده للحفاظ على ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: