الرئيسية / WhatsApp / ما هي حقيقة منع ” اللواء الرجوب ” من العودة الى الاردن ” مرة أخرى “ وثيقة

ما هي حقيقة منع ” اللواء الرجوب ” من العودة الى الاردن ” مرة أخرى “ وثيقة

Untitled-1

سمحت السلطات الأردنية، مساء اليوم الإثنين، لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، بدخول الأراضي الأردنية، شريطة مغادرتها فوراً إلى الضفة الغربية، على أن لا يعود مرة أخرى، بحسب ما أبلغ مصدر مسؤول “العربي الجديد”.

وكانت مصادر أردنية قد أبلغت “العربي الجديد” أن قرارا اتخذ بمنع الرجوب من دخول الأردن، بسبب موقفه المؤيد لجوزيف بلاتر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم في مواجهة الأمير علي بن الحسين، التي جرت يوم الجمعة الماضي، وهو ما أغضب الشارع الأردني.

وأرجع المصدر “أسباب السماح للرجوب بدخول الأردن إلى وساطات بذلك، خاصة بعد أن ركب الطائرة قادما من تونس باتجاه الأردن بهدف التوجه إلى  الأراضي الفلسطينية”.من جهته، أكد الرجوب، في اتصال هاتفي مع “العربي الجديد”، أنه في طريقه إلى الضفة الغربية عبر جسر الملك حسين، مؤكداً عزمه على الإعلان، في مؤتمر صحافي يعقده غداً الثلاثاء، عن كافة التفاصيل التي رافقت انتخابات الفيفا.

يشار إلى أن الرجوب يحمل الجنسية الأردنية إلى جانب الجنسية الفلسطينية، ونشطت حملة في الأردن للمطالبة بسحب الجنسية الأردنية منه، عقاباً على موقفه.

ومن جهة اخرى نشرت صفحه اللواء جبريل الرجوب بيانا ” وجاء في البيان ” نعقيبا على ما نشرته بعض المواقع الاخباريه الالكترونيه حول منع المملكة الاردنيه الهاشميه اللواء جبريل الرجوب من دحول الاردن حيث اتصل الاخ اللواء بالسفير الاردني في تونس وابلغه الاخير باسم جلالة الملك ” عبد الله الثاني ” أنه مرحب بك في بلدك الثاني في الاردن ولا صحة للاخبار المغرضه وعليه فان اللواء سيصل اللا مطار الملكة علياء كما هو مقرر

 big2015611748RN211

 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بث إذاعي عربي موحد لنصرة القدس

أعلن اتحاد الإذاعات العربية خلال اجتماعاته في تونس عن بث موحد لنصرة القدس.  قال حسين ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: