الرئيسية / WhatsApp / ماذا قالت والدة “معاذ الكساسبة” عن تكريمها ؟

ماذا قالت والدة “معاذ الكساسبة” عن تكريمها ؟

1نظمت وزارة العدل، الاحد، زيارة الى والدة الشهيد معاذ الكساسبة بمناسبة يوم الام والكرامة، وذلك تكريماً لام الشهيد الطيار معاذ الذي قدم روحه فداء للوطن.

واكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني حسب بيان صحفي صادر عن الوزارة ان هذه المبادرة جاءت تخليدا لذكرى الشهيد وتقديرا من الوزارة لمعاني التضحية والبطولة التي تجسدت في استشهاده دفاعا عن عقيدته ووطنه وامته.

واشار التلهوني ان هذه المناسبة تأتي تزامنا مع ذكرى معركة الكرامة الخالدة التي سجل الاردنيون وقائعها المجيدة في كتابهم الوطني بدمائهم ودموعهم مسترشدين بالأجداد المؤسسين وما حفظه تاريخهم العظيم بمعارك وحروب وانجازات ووقفات عز، اضافت كلها الى هذه الارض الطيبة والمعطاءة تاريخا مضيئا وامجادا جعلها تتبوأ القمم وتتقدم الصفوف وتكون الامثولة بشعبها الشجاع وجندها الاوفياء وقيادتها التي لا تعرف التردد ولا تقيم وزنا للتهديدات والغطرسة.

واكد الوفد الذي قام بالزيارة ان ذكرى الشهيد البطل الكساسبة ستبقى خالدة في نفوسنا وحافزا لنا للتضحية والذود عن حمى الوطن وتغرس في وجدانهم معاني البطولة والفداء.

من جهتها أشادت والدة الشهيد الكساسبة بهذه اللفتة الانسانية الكريمة من وزارة العدل ما كان لها الاثر النفسي الذي انعكس على اهل الشهيد وذويه .

وقالت ان هذا التكريم يعتبر رسالة إلى كل أم شهيد تؤكد أن أرواح أبنائهن الأبطال ستظل هي المصباح الذي يضيء طريقهم، ويزيدهم إصرارا وعزما علي تحقيق رسالة الأمن النبيلة في الحفاظ على أمن المواطن واستقرار البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

7 جرائم مروعة بحق أطفال العام الحالي

  رغم أن الأردن حقق خلال العام الحالي عددا من الانجازات التشريعية في حماية الطفولة، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: