الرئيسية / WhatsApp / لجنة فلسطين في مجلس النواب الأردني تلتقي وفدا من محافظة جنين – صور

لجنة فلسطين في مجلس النواب الأردني تلتقي وفدا من محافظة جنين – صور

ميديا نيوز – التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة يحيى السعود بدار مجلس النواب اليوم الاثنين وفدا من محافظة جنين.
واكد السعود، خلال اللقاء الذي حضره اعضاء اللجنة، عمق العلاقة بين الشعبين الاردني والفلسطيني، لافتا الى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم بالمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
كما أكد أن مجلس النواب لن يتأخر عن تقديم الدعم اللازم للاخوة في فلسطين.
بدوره، ثمن الوفد الضيف الجهود التي يبذلها جلالة الملك حيال القضية الفلسطينية في كل المحافل والمؤتمرات الدولية، لافتاً إلى ان الاردن كان وسيبقى شريكا لقضايا وهموم الفلسطينيين.
وقال “ان الاردن هو خط الدفاع الاول لفلسطين والفلسطينيين، وأن الجهود والفعاليات التي يبذلها مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية تجاه فلسطين ومقدساتها الاسلامية والمسيحية،  ما هي الا تأكيد على اهمية فلسطين والقدس بالنسبة للاردن”.

كما قام الوفد الفلسطيني بزيارة مجلس النواب الأردني .واللقاء بلجنة فلسطين النيابية برئاسة يحيى السعود.


وفي مستهل اللقاء تقدم المهندس حاتم الزيود بالشكر إلى لجنة فلسطين ممثلة برئيسها سعادة الأخ النائب يحيى السعود ولأعضاء اللجنة على حسن اللقاء والترحيب النابع من الحرص على ديمومة التواصل بين الشعبين الأردني والفلسطيني الشقيقين وسبل دعمها الكامل المنطلقة من الثوابت الأردنية والمصلحة الوطنية العليا وبتوجيهات حثيثة من لدن قيادتنا الهاشمية الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني أدام الله مجده.


وأكد السعود، خلال اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنة، عمق العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني، لافتا إلى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم بالمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.كما أكد أن مجلس النواب لن يتأخر عن تقديم الدعم اللازم للإخوة في فلسطين.


وقال العقيد سلطان الزيود “إن الأردن هو خط الدفاع الأول لفلسطين والفلسطينيين، وأن الجهود والفعاليات التي يبذلها مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية تجاه فلسطين ومقدساتها الإسلامية والمسيحية،  ما هي إلا تأكيد على أهمية فلسطين والقدس بالنسبة للأردن”.

كما شارك الوفد بحضور ندوة تحت عنوان “الأقصى في خطر”، التي عقدتها لجنة فلسطين النيابية بدار مجلس النواب اليوم بحضور رئيس وأعضاء اللجنة ووزير وائل عربيات والقائم بأعمال قاضي القضاة في القدس الشريف واصف البكري وأمين عام اللجنة الملكية لشؤون القدس عبدالله كنعان.

بدوره، ثمن الوفد الضيف الجهود التي يبذلها جلالة الملك حيال القضية الفلسطينية في كل المحافل والمؤتمرات الدولية، لافتاً إلى إن الأردن كان وسيبقى شريكا لقضايا وهموم الفلسطينيين.

وبين الوفد أن المسؤولية الهاشمية تجاه الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف كبيرة، مؤكداً أن الأردن يبذل دورا واضحا بهذا الصدد على الصعيدين القانوني والدبلوماسي.

وإن الجهود الأردنية بقيادتها الهاشمية المظفرة وعبر قنواتها المتوافرة تعكس مدى الاهتمام والرعاية التاريخية تجاه القدس ومقدساته”، وإن جلالته يبذل جهدا كبيرا بهدف إيصال المنبر للمسجد الأقصى المبارك”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش في الإعلام

  خلود خطاطبة – ميديا نيوز  الإرهاب وزبانيته، وعلى رأسهم تنظيم داعش الإرهابي شكل التحدي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: