الرئيسية / WhatsApp / كلينتون تفوز بالمناظرة الأولى أمام ترامب

كلينتون تفوز بالمناظرة الأولى أمام ترامب

وكالات:

فازت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون في أول مناظرة جمعتها بمنافسها الجمهوري دونالد ترامب؛ حيث تقدمت هيلاري على ترامب بـ62% مقابل 27%، حسب إحصاء قامت به “سي إن إن”.

استهل المرشحان للانتخابات الرئاسية الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون أول مناظرة بينهما فجر اليوم في جامعة هوفسترا قرب نيويورك، بسجال حاد حول الاقتصاد تبادلا خلاله الاتهامات بعدم حيازة أي منهما حلولا مجدية لخلق وظائف.34550_6_1391726919

والمناظرة التي عقدت في جامعة “هوفسترا” بنيويورك وأدارها مقدم البرامج الشهير ليستر هولت، هي أول مواجهة مباشرة بين المرشحين في سلسلة مناظرات تجرى قبل الانتخابات، 3 منها بين مرشحي منصب الرئيس وواحدة لمرشحي منصب نائب الرئيس.

وكان مخططا أن تركز المناظرة، ومدتها 90 دقيقة، على 3 محاور أساسية، هي “توجه الولايات المتحدة” و”تحقيق الازدهار” و”تأمين أميركا”، إلا أنها تفرعت إلى موضوعات أخرى.

وتابع المناظرة أكثر من 90 مليون أمريكي، وهو عدد يتفوق على الرقم القياسي لمشاهدي المناظرات السابقة البالغ 80 مليونا، أثناء المواجهة بين جيمي كارتر ورونالد ريغان عام 1980.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كلينتون تفوز بالمناظرة الأولى أمام ترامب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

 

900x450_uploads2016092701ab47befc

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرة لإطلاق أول قمر صناعي أردني

ميديا نيوز – بترا نظّمت مؤسسة ولي العهد اليوم جلسة مع الاعلاميين سلطت الضوء من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: