الرئيسية / أخبار ساخنة / قوات أسرائيليه باتجاه غزة، توقعات بتوجيه ضربة للقطاع.

قوات أسرائيليه باتجاه غزة، توقعات بتوجيه ضربة للقطاع.

العثور على جثث المفقودين الإسرائيليين

ميديا نيوز –  أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مساء الاثنين، العثور على جثث المفقودين الإسرائيليين الثلاثة قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.
كانت فضائية الجزيرة نقلت عن مصادر إسرائيلية، لم تسمها، قولها إنه تم العثور على المستوطنين الثلاثة المختطفين مقتولين في بلدة بيت كاحل قرب مدينة الخليل، دون مزيد من التفاصيل.
فيما قال صحفي إسرائيلي يرافق القوات الإسرائيلية التي تقوم بعمليات تمشيط في الضفة، لوكالة الأناضول التركية، رفض نشر اسمه، إن الجيش الإسرائيلي عثر على المستوطنين الثلاثة مدفونين في منطقة خربة أرنب قرب بلدة حلحول، الموزاية لمدينة الخليل.
وأضاف أن الجيش الإسرئيلي يحاصر المنطقة بشكل كبير وأن عملية العثور تمت من خلال عمليات تفتيش في المنطقة.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن الجيش الإسرئيلي في هذه الساعة بدأ بنقل قوات تابعة له باتجاه قطاع غزة، متوقعا توجيه ضربة للقطاع.
يأتي ذلك فيما قالت صحيفة “يدعوت أحرنوت” إن “الجيش الإسرائيلي يجري عمليات دقيقة في محيط بلدة بيت كاحل القريبة من الخليل منذ مساء اليوم”، وهي البلدة التي أشارت الجزيرة إلى عثور إسرائيل على المستوطنين مقتولين فيها.
من جانبه قال مصدر إسرائيلي لوكالة الاناضول، إن “الكبينت (المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر) سيجتمع في الأغلب خلال الساعات القادمة وإن خبر مهم سيتم الإعلان عنه خلال ساعات”، رافضا تأكيد أو نفي خبر الجزيرة.
يأتي ذلك فيما يواصل الجيش الإسرائيلي، عملياته الأمنية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، منذ اختفاء المستوطنين في الـ12 من الشهر الجاري، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها حتى اليوم، في وقت حملت فيه إسرائيل تلك المسؤولية لحركة حماس، وهو ما رفضته الأخيرة.
وأسفرت العملية الأمنية الإسرائيلية عن مقتل فلسطينيين في اقتحامات الجيش لعدد من مناطق الضفة، وآخرين في سلسلة غارات استهدفت مناطق في قطاع غزة، فضلاً عن اعتقال المئات أغلبهم قيادات في حركة حماس، وأسرى محررين.
 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

العبادي يعلن سحق داعش عسكريا

 أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الثلاثاء، أنه تم سحق داعش عسكريا في بلاده، محذرا ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: