الرئيسية / WhatsApp / قمة المحفظة الوقائية في الشرق الأوسط من اتحاد إدارة الاستثمار البديل للعام 2015 تجمع أهم المستثمرين في المنطقة مع قادة القطاع على مستوى العالم

قمة المحفظة الوقائية في الشرق الأوسط من اتحاد إدارة الاستثمار البديل للعام 2015 تجمع أهم المستثمرين في المنطقة مع قادة القطاع على مستوى العالم

yyy776699 00 دبي، الإمارات العربية المتحدة : يتولى مركز دبي المالي العالمي يوم 31 مارس 2015، دور المضيف الراعي للقطاع المالي العالمي ليرحب بحوالي 300 شخص من الوفود المشاركة في المؤتمر الإقليمي الرائد، والذي ينظمه اتحاد إدارة الاستثمار البديل (إيه آي إم إيه)، والذي يمثل الهيئة العالمية في قطاع المحافظ الوقائية. وتجمع الفعالية الحصرية مدراء المحافظ المرموقة، والمستثمرين والاقتصاديين المؤسساتيين، حيث يتباحثون في شؤون واتجاهات الاقتصاد الكلي، والتطورات الطارئة على الأسواق الإقليمية، وفرص الاستثمار البديل للسنة المقبلة.

وقال سهيل جعفر الرئيس التنفيذي لشركة “إف دبليو يو دبي سيرفيسز” وممثل اتحاد “إيه آي إم إيه” في منطقة الشرق الأوسط: “يأتي ازدياد الاهتمام في المحافظ الوقائية ونماذج الاستثمار البديل في الوقت الذي يبحث فيه المستثمرون المؤسساتيون عن الاستثمارات غير المرتبطة بحافظات أعمالهم. وقد امتد اتباع مثل هذه الاستراتيجيات إلى نطاق يتجاوز محافظ الثروة السيادية ومحافظ التقاعد ومحصصو ملكية أصول رأس المال. ونهدف من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى تعزيز فهم المستثمرين للمحافظ الوقائية عبر الريادة في التعليم والفكر”.

ويستضيف المؤتمر، الذي تنظمه شركة “دلما” لإدارة رأس المال بالتعاون مع “جولدمان ساكس” لإدارة الأصول، و”آبيكس” لخدمات المحافظ المالية، ومجموعة “إف دبليو يو”، مجموعةً من المجالس وورشات العمل المرموقة التي تناقش التأثير المباشر لتوقعات الأسواق العالمية والخليجية على الاستثمار، وتأثير انخفاض أسعار النفط وارتفاع سعر الدولار واحتمالية تدهور معدلات الفوائد على الاقتصادات الإقليمية، والتوجهات والتطورات الحاصلة في قطاع الاستثمار البديل والمخصصات، وتأثير ترقية سوق الإمارات العربية المتحدة إلى مستوى الأسواق الناشئة.

من جانبه، قال هوارد ليدهام الحاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية والرئيس التنفيذي لشركة “دلما” لإدارة رأس المال: “يسر شركة ’دلما‘ أن تساعد في تنظيم قمة المحفظة الوقائية في الشرق الأوسط من اتحاد ’إيه آي إم إيه‘. وبوجود مركز دبي المالي العالمي واتحاد ’إيه آي إم إيه‘ والرعاة المرموقين لهذه المناسبة، نتطلع لتنظيم فعالية ديناميكية نرحب فيها ببعض أفضل القادة والمتحدثين والوفود وأعضاء اتحاد ’إيه آي إم إيه‘ وضيوف القمة”.

وتضم قائمة الحضور في قمة المحفظة الوقائية في الشرق الأوسط من اتحاد “إيه آي إم إيه” بشكل أساسي مديري الحافظات والمحللين ومديري المخاطر وقادة الأعمال وأهم ممثلي القطاع المالي.

لمحة عن اتحاد إدارة الاستثمار البديل

يمثل اتحاد إدارة الاستثمار البديل (“إيه آي إم إيه”) الاتحاد العالمي لقطاع المحافظ الوقائية، حيث يضم في عضويته 1,500 شركة عضو (وأكثر من 8,000 فرد) يتوزعون على أكثر من 50 دولة. ويتضمن أعضاء الاتحاد مدراء المحافظ الوقائية، وصناديق مدراء المحافظ الوقائية، وأهم الوسطاء، والشركات القانونية وشركات المحاسبة، والمستثمرين، والمشرفين على المحافظ، ومديري المحافظ المستقلين. ويدير المدراء الأعضاء في اتحاد “إيه إم آي إيه” مجتمعين أكثر من 1.5 ترليون دولار أمريكي على شكل أصول. ويستفيد جميع أعضاء اتحاد “إيه إم آي إيه” من التأثير الفعّال للاتحاد في تطوير السياسات وريادته في مبادرات القطاع بما في ذلك التعليم وأدلة الممارسات الصحيحة، إلى جانب سمعته الممتازة لدى الجهات التنظيمية في مختلف أنحاء العالم. ويعتبر اتحاد “إيه آي إم إيه” منظمة ديناميكية تعكس اهتمامات أعضائها إذ تقدم لهم شبكة عالمية تنبض بالحيوية. ويحرص الاتحاد على تطوير المهارات في القطاع ومعايير التعليم كما أنه المؤسس الشريك لمنصب محلل الاستثمار البديل القانوني (“كايا”)- وهو المعيار التعليمي الأول والوحيد من نوعه في القطاع للمختصين في مجال الاستثمار البديل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للاتحاد: www.aima.org.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المال مقابل الحرية ..الأمراء ورجال الأعمال المعتقلون يقبلون صفقة السلطات السعودية

أبرمت السلطات السعودية اتفاقات مع بعض الموقوفين بذريعة “الحملة على الفساد”، تتضمن تخلّيهم عن أصول وأموال مقابل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: