الرئيسية / WhatsApp / صبغة شعر تؤجل حفل زفاف .. في عمان

صبغة شعر تؤجل حفل زفاف .. في عمان

yyy776699 00

في حادثة طريفة من نوعها أدى خطأ احدى ‘الكوافيرات’ العاملات في احدى صالونات السيدات المعروفة في عمان الى تأجيل حفل زفاف كان مقررا اليوم الإثنين .

العروس ‘الحزينة’ توجهت وبحسب العادات الى الصالون المعروف حسب شهود مقربين لتتجهز لليلة العمر المرتقبة ، إلا أن احدى الكوافيرات حديثة التعيين في الصالون قامت بصبغ شعر العروس بطريقة خطأ أدت الى تحول لون جزء من شعرها من الأسود الى البرتقالي بعدما قامت الكوافيرة بخلط المواد مع زيادة نسبة الأكسجين المسال بنسبة كبيرة و بالتالي احتراق جزء من الشعر وتحوله الى ‘البرتقالي’.

مديرة الصالون حاولت تدارك الأمر من خلال العرض على أهل العروس تحمل تكاليف تجهيزها مجانا بعد خلاف حاد نشب بينها وبين العروس وذويها إلا أن والدة العروس رفضت العرض وأصرت على تأجيل الزفاف .

مقربون من عائلة العروس أكدوا  أن نوبة من الصدمة النفسية انتابت العروس بسبب تأجيل ليلة العمر التي طالما قضت سنوات بانتظارها بفارغ الصبر و لكن انطبق عليها المثل الشعبي القائل ‘ أجت الحزينة تفرح ما لقت لها مطرح ‘ .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة يتسلم تقرير ديوام المحاسبة 2016

تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، لدى استقباله في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: