الرئيسية / أخبار الأردن / في رمضان 110 قروش سعر كيلو القطايف

في رمضان 110 قروش سعر كيلو القطايف

ميديا نيوز:
أكد نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي أن سعر كيلو القطايف سيباع خلال شهر رمضان المبارك بـ110  قروش فقط للكيلو ولن يطرأ عليه أي ارتفاعات، وستكون بمتناول الجميع.
وقال الحموي إن اجتماعا عقد ما بين مسؤولي وزارة الصناعة والتجارة والتموين والنقابة تقرر على إثره تحديد سعر كيلو القطايف لهذا العام.
وبين الحموي أن النقابة أكدت ضرورة أن تكثف الوزارة عمليات الرقابة على المخابز ومخالفة غير الملتزم بالسعر المحدد، وذلك حرصا على توفير هذه المادة الرمضانية للمواطنين وبأسعار تتناسب مع الجميع.
واضاف الحموي أن هناك 2000 مخبز منتشرة في جميع محافظات المملكة، تم التعميم عليها للالتزام بتوفير مادة الخبز العادي للمواطنين، موضحا أن المخابز الآلية ستعمل على مدار الساعة في شهر رمضان المبارك، بسبب إقبال العديد من المواطنين على شراء الخبز الرمضاني، الذي يتزايد عليه الطلب في الشهر الفضيل.
واشار الحموي الى أن الطلب على شراء الخبز زاد في الآونة الاخيرة، على ضوء زيادة سكان المملكة من اللاجئين السوريين والمغتربين، متوقعا انخفاض الطلب على الخبز بنسبة 25% خصوصا بعد الأيام الخمس الأولى من رمضان.
ولفت الحموي إلى أن المخابز تحصل سنويا على 720 طنا من الطحين المدعوم، توزع بعدالة على جميع المخابز، منوها بأنه في حال حدوث نقص في المخابز فإن النقابة تقوم على الفور بتزويد هذه المخابز بالطحين المدعوم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأشغال ترد على هدى الشيشاني

الوزارة: الشيشاني وقعت على كافة إجراءات إحالة عطاءات الصحـراوي دون أي تحفظات  اصدرت وزارة الأشغال ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: