الرئيسية / WhatsApp / فندق جراند ميلينيوم عمّان يحصل على جائزة – الفندق الأكثر تميّزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن

فندق جراند ميلينيوم عمّان يحصل على جائزة – الفندق الأكثر تميّزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن

ميديا نيوز - لا يزال فندق جراند ميلينيوم عمّان مستمراً في مشوار حصد الجوائز المميزة حيث أعلن الفندق عن فوزه بجائزة الفندق الأكثر تميّزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن. وقد تسلّم الجائزة المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمّان السيد فراس منيمنه يوم الأحد 29/10/2017 ضمن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق أرماني دبي (الإمارات).

ويعتبر فندق جراند ميلينيوم عمّان قطاع الأعمال أحد أهم الأركان الذي يكرّس جهوده لخدمته. وتأتي هذه الجائزة خير تعبير عن تقدير الجهات العالمية لدور فندق جراند ميلينيوم عمان في إرساء معايير التميز في خدمة رجال الأعمال بشكل خاص وكافة الخدمات المقدمة بشكل عام.

وقد صرّح السيد فراس منيمنه، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان: ” نسعى في فندق جراند ميلينيوم عمّان إلى توفير أحدث المرافق لضيوفنا من رجال الأعمال وجميع الوسائل المريحة الملائمة لأسلوب حياتهم الذي يتسم بالسرعة. تمثل هذه الجوائز التي نفتخر بحصدها فاعلية التنفيذ الناجح لرؤية الفندق وإستراتيجيته في تطبيق جميع معايير التميز. وفي الحقيقة، تعكس هذه الجوائز التي مُنحت لنا طوال السنوات الماضية التزامنا بمعايير الضيافة العالمية، شكراً لفريق عمل الفندق ودعم ضيوفنا.”      

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لسه صغيرة عالزواج”.. حملة وطنية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي.. %18.1 نسبة القاصرات المتزوجات العام 2015

أكدت أمين عام اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الدكتورة سلمى النمس على أهمية مجابهة العنف ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: