الرئيسية / WhatsApp / فلاكا مخدر .. يحول متعاطيه إلى مجانين ..

فلاكا مخدر .. يحول متعاطيه إلى مجانين ..

امل ابو بكرامل ابو بكر

حبوب فلاكا تصنع في الصين ، وتطلب عن طريق الانترنت وتوصل عبر البريد ما يصعب مراقبتها ، وسعرها لايتجاوز خمسة دولارات وسعر الكيلو 1500دولار تكون ملفوفة في سجائر ويمكن استنشاقها أو حقنها، وخطيرة أخطر وأقوى فتكا ثلاث مرات من الكوكائين ، تسبب أذى بليغ لمتعاطيها ، بعد تناول فلاكا ثلاث مرات يفقد المتعاطي التحكم في قدرته العقلية ، تؤدي إلى اضطرابات في القلب وتزيد من أنماط السلوك العنيفة والهذيان والهياج والشعور بقوة خارقة وغريبة تتملكهم وترتفع حرارة الجسم أكثر من40 درجة مئوية.

يخلع الضحايا ملابسهم ويظن بعضهم أن النيران تشتعل في أجسادهم ويركضون في الشارع بجنون ظنا منهم أن ثمة من يلاحقهم ويريد قتلهم ، من قبل أشخاص أو حيوانات وهميين ، تحولهم إلى القوي الخارق ، (سوبر مان ) والاتيان بأفعال مشينة غريبة وميولهم العدوانية وهجومهم على ما يعتقدون مهاجمين لهم وأكل لحومهم في بعض الأحيان وقتلهم ، وهذا بعد ثواني قليلة من تعاطية ، خروجه من الواقع الذي يعيشه إلى واقع اخر افتراضي .

قاتل صامت ، شديد السمية صنع ليدوم تأثيره فترة طويلة ، لكي يكون أكثر ادمانا. بسبب انخفاض سعره ، سيكون طعم للشباب العاطل .فاقد الأمل في الحياة والغياب عن الواقع المرير لتدمر حياتهم بالكامل .
منتشر في أمريكا والدول الغربية وبعض الدول العربية .

كلما تم تطويق إنتشار أحد أنواع المخدرات يظهر نوع آخر أكثر فتكا ويعبث فسادا في العقل والجسد .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبدالله ابو زمع مدربا لنادي الكويت

أعلن نادي الكويت الكويتي عن تعيين عبدالله ابوزمع مديرا فنيا لفريقه الكروي للموسم المقبل. وقال ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: