الرئيسية / أخبار الأردن / فلاشات … على الواتس اب

فلاشات … على الواتس اب

54444441

ميديا نيوز – واتس اب

***نحو مائة جريح ومصاب من قطاع غزة، غادروا مطار الملكة علياء الدولي فجر أمس، متوجهين للعاصمة الرومانية بوخارست، للعلاج في مستشفياتها، إثر إصابتهم خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة القصف العشوائي الصهيوني على القطاع. نساء وأطفال يقيمون في غزة ويحملون الجنسية الرومانية وصلوا عمان، غادروا أيضا إلى رومانيا.

***رجحت مصادر نيابية مطلعة أن يتصدر القانونان المؤقتان لاستقلال القضاء والضريبة جدول أعمال الدورة الاستثنائية الثانية المرتقبة لمجلس الأمة، المتوقع التئامها بعد عيد الفطر. إقرار القانونين المذكورين قبل نهاية أيلول (سبتمبر) القادم، هو متطلب دستوري تفرضه التعديلات الدستورية التي اقرت في أيلول (سبتمبر) 2011، ومنحت مهلة ثلاث سنوات لتعديل القوانين للتوافق مع التعديلات الدستورية.

***مسؤول سياسي رفيع التقى قبل أيام بعدد من الوجهاء والشخصيات الممثلة لمدينة معان، وتباحث معهم خلال اللقاء بأزمة معان، وسبل إنهاء حالة الاحتقان السائدة في المدينة منذ عدة أشهر. ولم يتسن معرفة ما خلص إليه الاجتماع المذكور.

***تسببت الالعاب النارية بقطع اصبعي طفل بعد أن ثارت الفتاشة بيديه لتتسبب بقطع الأوتار وبعض أصابعه، ونقل الطفل للمستشفى الإسلامي بالعقبة فيما لم يتم التمكن من إجراء عملية جراحية له لتهتك الاوتار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إربد: عطوة أمنية في جريمة الطالب رامي الجراح

 منحت عشيرة الجراح في لواء المزار الشمالي، عطوة أمنيه لمدة 3 أيام على خلفية حادث ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: