الرئيسية / أخبار رياضية / غضب عارم في الأردن على الرجوب و يتمنى فوز العراق على فلسطين حتى لا يتأهل “النشامى “

غضب عارم في الأردن على الرجوب و يتمنى فوز العراق على فلسطين حتى لا يتأهل “النشامى “

..غضب عارم في الأردن على جبريل الرجوب ورفع شعار “إنما للصبر حدود ” : رفض تأييد ترشيح الأمير علي بن الحسين ولقطته كاميرا وهو يتمنى فوز العراق على فلسطين حتى لا يتأهل “النشامى “

mnc – سبورت

مجددا دخل القيادي الفلسطيني الشهير جبريل الرجوب في عمق الجدل السياسي والبرلماني والرياضي الأردني بعدما رصدته إحدى الكاميرات وهو يتمنى الفوز ببطاقة التأهل للمنتخب العراقي على منتخبه الفلسطيني في تصفيات آسيا ، الأمر الذي إعتبره نواب ورياضيون وساسة أردنيون إساءة بالغة  للمنتخب الأردني لكرة القدم.

55

المعترض الأبرز على مداخلة الرجوب كان عضو البرلمان الأردني ونائب رئيس إتحاد كرة القدم  صلاح المحارمة الذي كتب مداخلة على فيس بوك بعنوان ” للصبر حدود ..يا رجوب”.

  للخلاف الأردني مع الرجوب الذي يترأس إتحاد كرة القدم الفلسطيني جذر وأصل فقد إعتذر الرجل في الكواليس عن تأييد ترشيح الأمير علي بن الحسين لمنصب رئيس الإتحاد الدولي بحجة  الحسابات  الآسيوية ووقوف بعض دول الخليج ضد هذا الترشيح  على أساس ان دول الخليج تمول بعض نشاطات كرة القدم الفلسطينية .

 اوساط الأمير علي والكرة الأردنية غاضبة جدا على الرجوب المتهم الأن بخذلان الأردن رغم وقوفه معه عشرات المرات عندما أسس إتحاد الكرة الفلسطيني.

 تلويحات  المحامي المحارمة  منشورة على فيس بوك وصحيفة عمون الإلكترونية أشارت لها والعديد من المواقع المحلية بثت محادثة مفترضة بين الرجوب ولاعب عراقي يتمنى فيها الأول أن يفوز العراق على منتخب فلسطين ويتاهل  في تعليق يقول الرجوب أنه كان مازحا فيما يقول الأردنيون بانه يعكس رغبة الرجوب في أن لا يتأهل الأردن لإن فوز العراق على فلسطين يقلل من فرص الأردن بالتأهل .

الرجوب لديه ايضا سبب إضافي للغضب على الأردنيين حسب مقربين منه  فاحد البنوك الأردنية أزعجه وأقلقه جدا  عندما قبل بصعوبة بتحويل  المبلغ المالي المخصص  لنفقات المنتخب الفلسطيني خارج البلاد وحيث تعقد تصفيات آسيا .

2 تعليقان

  1. هنالك بعض الفلسطينيين

  2. هنالك بعض الفلسطينيين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاقات في الشوارع المؤدية لمسارات “ماراثون عمان”

اعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: