الرئيسية / WhatsApp / غرائب الإنتخابات الأردنية: إمرأة تكشف وجهها للشعب بعد فوزها بدلا من “مزهرية” وهند الفايز تنسحب وتطالب بإقالة وزير الداخلية

غرائب الإنتخابات الأردنية: إمرأة تكشف وجهها للشعب بعد فوزها بدلا من “مزهرية” وهند الفايز تنسحب وتطالب بإقالة وزير الداخلية

غرائب الإنتخابات الأردنية: إمرأة  تكشف وجهها للشعب بعد فوزها بدلا من “مزهرية” وركن تشريعي قانوني يرفع الرايات السوداء بعد الخسارة وهند الفايز تنسحب وتطالب بإقالة وزير الداخلية فتفوز الكعابنة

 

جهاد حسني

رفع انصار نائب سابق ومخضرم في الأردن الرايات السود في مشهد غير مألوف إحتجاجا على خسارة مرشحهم للإنتخابات.

 وسجل مقربون من محمود الخرابشة وهو قانوني بارز ومشهور خسر الإنتخابات سابقة جديدة بعد إحراق غابات وأشجار لأول مرة  في تاريخ الأردن بسبب نتائج الإنتخابات .

 وإستهجنت على نطاق واسع تصرفات انصار الخرابشه  الذي يزعم ان تلاعبا بالنتائج أقصاه عن المنافسة.

وخرج من البرلمان 41  عضوا سابقا في  المؤسسة التشريعية جميعهم خسروا الإنتخابات فيما عاد للمشهد نحو 50 من الأعضاء السابقين في مجلس النواب .

في غضون ذلك تم الإعلان مساء الخميس عن النتائج الأولية لدائرة بدو الوسط بالرغم من الإعلان سابقا عن فقدان وسرقة عشرة صناديق.

 ولم تعرف بعد كيفية إحتساب الأصوات وإعلان النتائج رغم حادثة السطو على الصناديق التي اثارت الكثير من الضجة.

 وقبل ذلك اعلنت المرشحة الشهيرة هند الفايز أنها تنسحب من الإنتخابات مشترطة إستقالة وزير الداخلية سلامه حماد قبل ذلك وهو ما لم يحصل بكل الأحوال .

 وقالت هند الفايز ان الصناديق التي سرقت  تخص أصواتها والهدف إقصائها  وإتهمت الوزير حماد بالتدخل ضدها وطلبت من القصر الملكي التدخل لوضع حد لتصرفات الوزير حماد وإقالته رغم عدم وجود علاقة بين الإنتخابات وبين أصواتها .

 وبمجرد إنسحاب  الفايز تم الإعلان عن فوز منافستها الأبرز عن مقاعد الكوتا وهي المحامية رسمية الكعابنة.

 لاحقا تمكن الشعب الأردني من رؤية ورصد وجه وشكل وملامح ممثلته الجديدة عن مدينة العقبة التي اثارت فضول الجميع عندما وضعت صورة لمزهرية ورد بدلا من صورتها على لافتات الدعاية الإنتخابية .

 ونجحت  مرشحة المزهرية بالحصول على المقعد النسائي عن كوتا العقبة فعلا قبل ان يرى الناخبون ملامح وجهها فعلا التي كشفتها بعد إعلان الفوز بالإنتخابات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة البريطانية تعلن اسم منفذ هجوم لندن

ميديا نيوز – أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الخميس اسم منفذ هجوم لندن، الذي أودى بحياة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: