الرئيسية / أخبار الأردن / غدا صلوات في كنائس المملكة من اجل اطلاق سراح الكساسبة

غدا صلوات في كنائس المملكة من اجل اطلاق سراح الكساسبة

10859663_790269467688230_1059370638_n

MNC : أعلن المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام بان كنائس المملكة ستقيم صلوات يوم غد الاحد ، من أجل اطلاق سراح الأسير الاردني الملازم أول معاذ الكساسبة.

وقال المركز السبت بان المطران مارون اللحام النائب البطريركي للاتين في الاردن للكنيسة اللاتينية ، قد وجه الدعوة الى كهنة الرعايا والجمعيات الرهبانية والمؤمنين في مختلف كنائس المملكة الى رفع الصلوات الحارة والصادقة، اثناء القداديس المقامة في هذا الاحد، من أجل الحرية للاسير العزيز. وكذلك الى الصلاة من أجل دوام الامن والاستقرار في المملكة، ومن اجل الاجهزة الامنية والجيش ومن أجل ذوي الاسير الكساسبة .
وقال مدير المركز الاب رفعت بدر في بيان بان المطران اللحام قد طللب بان ترفع صلوات القداديس بالاضافة صلوات وترانيم العيد الطقسية الطقوس الخاصة للصلاة من أجل الاسرى ، وهي تقول : ‘يا اله خلاصي ايها المولى ، اني صرخت اليك نهارا وليلا ، ليصل الى حضرتك دعائي ، ارهف اذنك الى رجائي ‘.
واضاف ان الكنائس في المملكة ومنذ اليوم الاول للانباء الواردة عن اسر الجندي الصالح قد اقتصرت احتفالاتها على اللطقوس الدينية ، و قرعت الاجراس الخاصة ورفعت صلوات عيد الميلاد ليلا ونهارا من أجل ان يعود الاسير الكساسبة الى أهله وذويه والى وطنه الذي تتجلى فيه في هذه الايام الوحدة الوطنية والتضامن الكبير .
وفي الفترة الواقعة بين عيد الميلاد والنسة الجديدة ، ستقدم الصلوات من أجل سلامة الاسير والتضامن معه.
وقال الاب بدر : ان الكنائس وهي ترفع الصلوات من أجل حريته وعودته سالما غانما ، لتأمل من أن يعامل هذا الاسير الشاب بكل ما تنص عليه مواثيق الامم المتحدة ، من معاملة انسانية تنص عليها كذلك الكتب المقدسة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صدور الإرادة الملكية بإعلان جوائز الدولة

صدرت الارادة الملكية بالموافقة على منح جوائز الدولة للعام الحالي 2017 . ومنحت الجوائز للاشخاص ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: