الرئيسية / أخبار مصورة / غبار كثيف على الطريق الصحراوي (صور)

غبار كثيف على الطريق الصحراوي (صور)


Q (3)


MNC – أحمد الرواشدة

تشهد العديد من مناطق محافظات الجنوب منذ ساعات الصباح رياحاً شديدة وغباراً كثيفاً ادى الى حجب الرؤية الافقية خصوصاً على الطريق الصحراوي في الحميمة ودبة حانوت والهاشمية في العقبة والمحمدية و الحسينية في معان وطريق وادي عربة – الأغوار الجنوبية.

وأكد عدد من المواطنين والسائقين على الطريق الصحراوي في مناطق الحميمة ووادي عربة أن “الغبار الكثيف والرياح الشديدة حجبا الرؤية في بعض المناطق لفترة طويلة من الوقت وعرقل المسير لساعات طويلة”.

وأوضحوا أن “الرياح الشديدة في وادي عربة أدت إلى نقل كميات كبيرة من الأتربة على جانبي الطريق ما أدى إلى صعوبة المرور في بعض المناطق”.

وأكدت مصادر في مديرية دفاع مدني معان ومراكز الدفاع المدني في الأغوار الجنوبية والحسا والقويرة أن الغبار الكثيف والرياح الشديدة خيما على مناطق الطريق الصحراوي والأغوار الجنوبية.

ونتيجة انعدام الرؤية حذرت ادارة الدوريات في الجنوب بتوخي السائقين الحيطة والحذر، خاصة عند اقترابهم من الشاحنات المحملة بالحاويات الفارغة والتي تؤدي في بعض الاحيان من انزلاق الحاوية نتيجة للرياح الشديدة.

من جهتها، قالت مصادر في مطار الملك الحسين الدولي ان الرحالات الجوية لكافة شركات الطيران والملاحة الجوية تسير وفق المخطط لها ولا يوجد أي تأخير او الغاء لأي رحلة ، كما اكدت مصادر ملاحية بحرية ان حركة الملاحة اعتيادية ولم تسجل السلطة  البحرية أي شكوى او مشاكل ملاحية او بحرية.

Q (1) Q (3) Q (4) Q (5)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوم بالوان الامل في مركز العريان للفروسية

عبير عيسى: مسؤوليتنا أن نساهم بفتح ابواب الامل حدادين: الفن قوة بناء للانسان والقيم الانسانية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: