الرئيسية / أخبار فنية / عز يعد بالكشف عن مفاجأة جديدة في قضيته مع زينة

عز يعد بالكشف عن مفاجأة جديدة في قضيته مع زينة

ميديا نيوز – في إحدى المناسبات التي حضرها الفنان أحمد عز في نهاية الأسبوع الماضي فجر الفنان لأحد المقربين منه مفاجأة تخص نسب طفلي الفنانة زينة عز الدين وزين الدين.

 
وقال عز إنه سيحسم قضيته مع زينة قريبا حيث لديه دليلا قاطعا لا يقبل الشك توصل إليه مؤخرا هو وفريق دفاعه في القضية التي تنظر حاليا أمام القضاء، مؤكدا أنها ستكون مفاجأة تهز الوسط الفني بالكامل وسيكشف عن أسرار جديدة لا يعلمها أحد ستقلب موازين القضية لصالحه.

 
ويبدو أن المفاجآت التي يعد بها عز ومحاميه المستشار مرتضى منصور، ستكون كثيرة، حيث أعلن مرتضى قبل أسابيع أنه لا صحة لوجود نية من عز للاعتراف بالتوأم، مؤكدا أن والد توأم زينة رجل أعمال معروف جدا في مصر، وأن ثمة أسماء معروفة جدا في السياسة على علاقة وثيقة بالقضية.
ولكن المحامي المعروف رفض الإفصاح عن المزيد من المعلومات ومفضلا تقديم الدليل في المحكمة، واصفا الدليل بـ«المفاجأة للجميع خاصة زينة»، مشددا على أنه لن يحرق هذه المفاجأة الآن.
وكانت ثاني جلسات قضية إثبات النسب المرفوعة من زينة ضد الفنان أحمد عز قد عقدت في محكمة الأسرة بمدينة نصر الأسبوع الماضي، ومُنع الصحفيين من حضور الجلسة، بناءً على قرار حظر النشر، وحضر محاميا الفنانين ودخلا إلى غرفة المداولة.
وأكدت زينة في الدعوى التي أقامتها، بأن النسب ثابت في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوأم على فراشه الشرعي، إلا أنه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفي ولديه دون وجه شرعي.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدراما التلفزيونية الاردنية… الى اين؟؟ (1)

المخرج العبادي : لم يعد على الساحة مايستحق الرد.. لرداءة الانتاج الفنانة ايمان هايل: هناك ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: