الرئيسية / WhatsApp / طوقان يؤكد على اهمية التعاون بين المجلس و ادارة النقابة

طوقان يؤكد على اهمية التعاون بين المجلس و ادارة النقابة

Untitled-1unnamedاكد نقيب مقاولي الانشاءات الاردنيين م.وائل طوقان أهمية العمل و التعاون بين اعضاء مجلس النقابة الثاني و العشرين وادارة النقابة بمديرياتها المختلفة .
و اضاف طوقان خلال جلسة نقاشية عقدت في مقر النقابة بحضور امين سر المجلس و نائبه ، و امين عام النقابة ، ومدراء الادارات المختلفة على ان ابواب النقابة مفتوحة للجميع بحيث تكون النقابة مؤسسة يحتذى بها من حيث تقديم الخدمات للعاملين في قطاع المقاولات و الانشاءات ، وضرورة تسهيل الاجراءات على متلقي الخدمة.
من جانبه اكد امين سر المجلس معروف الغنانيم ضرورة العمل وفق رؤية واضحة من خلال العمل الجماعي و بروح الفريق الواحد بما يخدم المصلحة العامة للنقابة ، و مؤكدا على اهمية توفير سبل الراحة للموظف للعمل في بيئة جيدة ، وتعظيم انجازات المجالس السابقة ، و تجاوز اية اخطاء ان وجدت ، وتقديم الخدمة المميزة للمراجعين دون الاخلال بالانظمة و التعليمات.
امين عام النقابة م.طارق الهريني اكد على الجهود التي بذلها كادر النقابة لانجاح الانتخابات الاخيرة لمجلس النقابة ، مطالبا بضرورة اعادة النظر في الهيكل التنظيمي للنقابة، وعلى تميز الكادر الاداري في تقديم الخدمات على افضل وجه.
المستشار القانوني للنقابة موسى النسور اكد على دور النقابة في تقديم الاستشارات القانونية من خلال القسم القانوني ، وعضوية لجان الشكاوى و التحقيقات بالاضافة الى رفع القضايا الخاصة بالنقابة.
يذكر ان النقابة تضم عدة ادارات هي الجودة ، الشؤون الادارية ، الفنية،المالية ، وتكنولوجيا المعلومات حيث عرض مدرائها الانجازات التي تحققت في السنوات الماضية و التحديات التي تواجه اداراتهم ، و المشاريع المستقبلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لسه صغيرة عالزواج”.. حملة وطنية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي.. %18.1 نسبة القاصرات المتزوجات العام 2015

أكدت أمين عام اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الدكتورة سلمى النمس على أهمية مجابهة العنف ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: