الرئيسية / أخبار الأردن / طلبة هندسة بمؤتة يستلمون منح الشهيد الكساسبة من الاردنيين بالكويت

طلبة هندسة بمؤتة يستلمون منح الشهيد الكساسبة من الاردنيين بالكويت

MNC – سلم رئيس الجالية الاردنية في دولة الكويت غسان ذياب بحضور رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده وعميد كلية الهندسة اليوم الاربعاء، ست منح دراسية لطلبة كلية الهندسة في جامعة مؤتة باسم الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة.

وقال ذياب في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ، ان هذه المنح المقدمة من الجالية الاردنية والاشقاء الكويتيين تأتي عرفانا لروح شهيد الواجب الوطني الطيار الكساسبة الذي قدم روحه فداءً للوطن والامة العربية والدين الاسلامي ضد اطماع التنظيمات الارهابية.

واضاف ان هذه المنح الذي اشرف عليها السفير الاردني بدولة الكويت محمد الكايد، جاءت ترسيخا لمواقف الجالية الاردنية وحسها الوطني تجاه قيادتها الهاشمية وقواتنا المسلحة الاردنية- الجيش العربي، وتكريما لروح الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة ولشهداء الجيش العربي واجهزته الامنية.

وبين ان هذه المنح الدراسية تغطي دراسة الطلبة المشمولين فيها حتى تخرجهم من الجامعة، لافتا الى ان هذه المنح التي ستكون باسم الشهيد الكساسبة ستمنح بشكل دوري خلال السنوات المقبلة، لتشمل عدد من طلبة الدارسين في الجامعات الاردنية.

واشاد الدكتور الخوالدة بجهود الجالية الاردنية في دولة الكويت والدول العربية والاجنبية ومواقفها الوطنية في تكريم الشهداء، الوقوف الى جانب الطلبة المتميزين في دراستهم الجامعة وانتماءات الوطنية.

وثمن الطلبة لمشمولين في منحة الطيار الكساسبة جهود الجالية الاردنية في دولة الكويت وتفانيهم في مد جسور التواصل والمحبة مع ابناء الوطن معاهدين الله والوطن والمليك وشهداء الاردن ان نكون معول بناء لتشيد الاردن والحفاظ على انجازاته والنهوض به نحو التقدم والازدهار والدفاع عنه بالمهج والارواح تحت القيادة الهاشمية المصطفوية وقواتنا المسلحة الاردنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحالات للتقاعد في الجمارك.. اسماء

أحال مجلس الوزراء، عددا من كبار ضباط الجمارك، إلى التقاعد اعتبار من الأحد المقبل. وشملت ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: