الرئيسية / WhatsApp / طلاب يعتدون على معلم بالعصي والهراوات في لواء الجيزة

طلاب يعتدون على معلم بالعصي والهراوات في لواء الجيزة

yyy7766 c88أصيب معلم برضوض وكدمة في العين إثر اعتداء 6 طلاب عليه مستخدمين العصي والهراوات في مدرسة أم الوليد الثانوية للبنين بلواء الجيزة، أمس الثلاثاء، بحسب بيان لنقابة المعلمين.
وجاء في بيان أصدرته إدارة المدرسة بأنه  ‘تعرض المعلم يوسف علي الحربي للاعتداء من قبل ‘عصابة طلابية’ مكونة من ستة طلاب بالضرب بالعصي والهراوات، الثلاثاء 10-3-2015، في مدرسة أم الوليد الثانوية للبنين في لواء الجيزة، مما أدى إلى دخوله المستشفى إثر رضوض متعددة في جسده وكدمة واضحة في العين’.
وأضاف ‘تعرض المعلم المذكور للاعتداء أثناء تواجده في حصة أمام طلابه للمرحلة الأساسية، حيث دخل الطلاب عليه وهم من المرحلة الثانوية وقاموا بضربه أمام طلابه، وحاول بعض الزملاء التدخل للدفاع عنه إلا أنهم كانوا قد آذوا المعلم كثيرا ثم لاذوا بالفرار، وقام الزملاء باصطحابه للمستشفى، وقدموا شكوى في مديرية الشرطة ومديرية التربية لكي يتم القبض على الطلاب’.
وفي نفس السياق، نفذ المعلمون اليوم الأربعاء توقف جزئي عن العمل استنكارا لهذا الفعل، وطالبوا الجهات المعنية بوضع حد أمام هذه الاعتداءات المتكررة.
وقام نقيب المعلمين الدكتور حسام مشه، بالتواصل مع المعلمين في المدرسة وأكد وقوف النقابة إلى جانبهم، وحمل الجهات الرسمية مسؤولية التأخر في إقرار تشريعات رادعة بحق كل من يعتدي على المعلمين أو مدارسهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية

حذرت السلطات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مواطنيها بضرورة “النظر بحذر في مخاطر السفر إلى السعودية بسبب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: