الرئيسية / أخبار الأردن / طقس الأثــنين بارد و سُحب على ارتفاعات مُختلفة

طقس الأثــنين بارد و سُحب على ارتفاعات مُختلفة

حالة-عدم-الاستقرار-الجوي

MNC – تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام لتصبح بين 2 و4 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
واشار الموقع الى ان الطقس سيكون بارداً بخاصة في المناطق الجبلية، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، وهنالك احتمالية ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من الشمال، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل، يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه، ويتوقع تشكّل الضباب تدريجياً في أجزاء واسعة من البادية والسهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية والسهول الشرقية، بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي، بفعل تشكّل الضباب الليلة.
وأضاف أن درجات الحرارة ترتفع نهار غد، متجاوزة مُعدلاتها في هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً في المناطق الجبلية، وأقل برودة في بقية المناطق مع ظهور سُحب متوسطة وعالية، ويستمر لطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفدي يلتقي حاكم ولاية يوتا الأميركية والوفد المرافق له

استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الْيوم حاكم ولاية يوتا الأميركية غاري هربرت والوفد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: