الرئيسية / WhatsApp / ضبط جميع المعتدين على مدرسة في ماركا

ضبط جميع المعتدين على مدرسة في ماركا

ميديا نيوز – قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام “إن لجنة التحقيق الخاصة التي شكلت أمس في قيادة أمن إقليم العاصمة على إثر حادثة الاعتداء التي تعرض لها عدد من المعلمين في مدرسة المرقب أنهت تحقيقاتها في القضية وأحالت سبعة أشخاص ثبت تورطهم بالاعتداء على معلمي المدرسة للقضاء لاتخاذ الإجراءات القضائية بحقهم”.

وأضافت “أنه وظهر يوم أمس ورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان بقيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء بالضرب على معلمين داخل مدرسة المرقب الثانوية في لواء ماركا، حيث تحركت على الفور مجموعات المركز الأمني ودوريات النجدة للمكان وتمكنوا عند وصولهم من ضبط شخصين من المعتدين داخل المدرسة فيما لاذ الباقون الذي قدر عددهم بخمسة أشخاص بالفرار من المكان”.

وتقدم على إثر الاعتداء أربعة معلمين داخل المدرسة بشكاوى بتعرضهم للضرب وإلحاق أضرار مادية بإحدى المركبات داخل المدرسة واحتصلوا على تقارير طبية تشعر بأن حالتهم العامة حسنة، وبوشرت التحقيقات من قبل لجنة تحقيق خاصة لمتابعة القضية وتحديد كافة الأشخاص الباقين الذين تورطوا بها والقبض عليهم.

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام “أنه ومن خلال التحقيقات التي أجريت في الحادثة تبين أن الخلاف بدأ عند مراجعة ولي أمر أحد الطلاب لمكتب المدير وبرفقته ابنيه لوجود خلاف بين ابنه وأحد المعلمين، حيث قام الشخص ومن معه بالتهجم على المعلم داخل المكتب بعد نقاش حصل فيما بينهم وكما وحضر للمدرسة بعد ذلك خمسة أشخاص آخرين شاركوا بعملية الاعتداء وإلحاق الأضرار بمركبة المعلم، تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على اثنين منهم على الفور داخل المدرسة كما وألقي القبض على خمسة أشخاص آخرين بعد تحديد هويتهم وأماكن تواجدهم”.

وأكدت “أنه وبعد استكمال كافة التحقيقات في القضية تم إحالة كافة المقبوض عليهم للمدعي العام المختص والذي قرر إيقاف أربعة منهم  لدى مركز الإصلاح والتأهيل عن جرم  ضرب موظف بشده والاعتداء على عضو تدريس والإضرار بالأموال العامة، وتم كذلك تحويل الثلاثة الآخرين للحاكم الإداري لاتخاذ الإجراءات الإدارية بحقهم”.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبدالله وسلام خطوبة مباركة

وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً صدق ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: