الرئيسية / منوعات / صور.. رونالدو يقتنص سهرة “رومانسية” قبل المونديال

صور.. رونالدو يقتنص سهرة “رومانسية” قبل المونديال

ميديا نيوز 

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ساعات قليلة خلال استعداده لخوض نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل في البرازيل، للاستمتاع مع صديقته الحسناء إيرينا شايك بقضاء سهرة سعيدة.

واصطحب رونالدو صديقته الروسية الحسناء لمشاهدة مباراة ملاكمة للوزن الثقيل التي انتزع خلالها ميغيل كوتو لقب مجلس الملاكمة العالمي مساء السبت بعد عدم استجابة الأرجنتيني سيرجيو مارتينيز حامل اللقب عند سماعه جرس بداية الجولة العاشرة للنزال، ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل.

وسيطر كوتو مستغلاً لكماته الخطافية اليسارية ومزيج اللكمات القوية ليسقط مارتينيز ثلاث مرات في الجولة الأولى قبل أن يهيمن على اللقاء الذي كان من المقرر أن يمتد على مدار 12 جولة، إلا أن الطاقم الفني المسؤول عن مارتينيز أشار إلى انتهاء النزال مع قرع جرس في إشارة على بداية الجولة العاشرة.

واقتنص رونالدو وإيرينا سويعات قليلة خلال تواجدهما في نيويورك على هامش استعداد الدون لخوض المونديال مع منتخب بلاده وتعافيه من الإصابة، فيما تتخذ عارضة الأزياء الروسية الشهيرة من نيويورك مقراً لإقامتها.

وكان أيضاً مغني الراب الشهير 50 سنت أحد الحاضرين للمباراة التي أقيمت في ماديسون سكوير غاردن، وقد شهدت تتويج كوتو كأول ملاكم من بورتوريكو يفوز ببطولة العالم.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون فني مابين المجالي والسرحان

تم بعون الله ابرام اتفاقية ما بين مؤسسة الامل الاردنية للانتاج الفني ممثلة بالمنتج محمد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: