الرئيسية / أخبار ساخنة / صدور قرار للداخلية بمنع دخول الرجوب للأردن..

صدور قرار للداخلية بمنع دخول الرجوب للأردن..

Untitled-1قال الناطق باسم وزارة الداخلية زياد الزعبي  انه لا يعلم عن صدور قرار بمنع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب من دخول الاراضي الاردنية، ولا يستطيع نفيه او تأكيده. وتداولت وسائل اعلام ان الاردن اتخذت قرارا بمنع الرجوب من دخول الأردن. ونفى اللواء جبريل الرجوب منعه من دخول الاردن كما تحدثت مصادر صحفية محلية.

وقال بيان وزعه مكتبه: تعقيبا على الاخبار المزعومة من بعض المواقع الالكترونية حول منع المملكة الأردنية الهاشمية اللواء جبريل الرجوب من دخول الأردن، حيث اتصل اللواء الرجوب بالسفير الأردني في تونس، وأبلغه السفير باسم جلالة الملك عبدالله الثاني أنه مرحبا به في الأردن بلده الثاني، ولا صحة لتلك الاخبار، وعليه سيصل الرجوب الى مطار الملكة علياء الدولي كما هو مقرر”.

  ومن المقرر أن يصل الرجوب إلى مطار الملكة علياء الدولي مساء الإثنين، على متن الخطوط الملكية الأردنية القادمة من تونس. وكانت وكالة معاً الفلسطينية نشرت أنباء على شريطها الإخباري نقلاً عن مصادر أن الأردن طلب من السلطة الفلسطينية عدم مرور الرجوب من أراضي المملكة في الوقت الراهن وقامت مواقع اخبارية اردنية باعادة نشره.

102798_1_1433167609

صدور قرار للداخلية بمنع دخول الرجوب للأردن..

علم من مصادر ان الحكومة الأردنية ممثلة بوزارة الداخلية أبلغت السلطة الوطنية الفلسطينية بعدم رغبتهابدخول رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب إلى الأراضي الأردنية.أو المرور منها.

ومن المتوقع ان يصل الرجوب على متن طائرة قادمة من تونس للعبور إلى الضفة الغربية عبر الأردن برا خلال ساعات قليلة.وهو ما يعني طرده من الأردن في حال وصل إلى مطار الملكة علياء الدولي تبعا للقرار الحكومي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إربد: عطوة أمنية في جريمة الطالب رامي الجراح

 منحت عشيرة الجراح في لواء المزار الشمالي، عطوة أمنيه لمدة 3 أيام على خلفية حادث ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: