الرئيسية / أخبار الأردن / صحف الإمارات تبرز وقوف بلادها الى جانب الأردن وتدين الجريمة البشعة

صحف الإمارات تبرز وقوف بلادها الى جانب الأردن وتدين الجريمة البشعة

MNC 

ابرزت الصحف الإماراتية الاتحاد والبيان والخليج والوحدة والفجر والرؤية والإمارات اليوم والوطن موقف بلادها إلى جانب الاردن بعد جريمة مقتل    الشهيد الطيار معاذ الكساسبة منددة بهذه الجريمة البشعة .
وابرزت صحيفة الاتحاد على صدر صفتحها الاولى وصف دولة الامارات العربية المتحدة لجريمة قتل الكساسبة بالفعل الفاحش والجريمة المقززة التي تتطلب الوقوف من جميع الامم الحرة صفا واحدا في مواجهة هذه الجماعات المتطرفة التي توغلت في توحشها وكرهها للانسانية كما دعت الى وقوف المسلمين صفا واحدا في مواجهة التطرف.
كما نقلت الصحيفة عن وزير خارجية الامارات سمو الشيخ عبدالله بن زايد موقف بلاده المتضامن مع الاردن بوقفة الاخ والشقيق سائلا المولى عز وجل ان يتغمد معاذ بواسع رحمته مع الصديقين والشهداء متقدما من الشعب الاردني واسرة الشهيد بخالص مشاعر العزاء والمواساة .
وخصصت صحيفة الاتحاد مقالها الرئيسي اليوم الاربعاء بعنوان “نار ستحرق داعش ولو بعد حين” الذي كتبه رئيس تحرير الصحيفة محمد الحمادي قائلا “لا أريد أن أتساءل إن كان من أحرق الشهيد البطل معاذ الكساسبة هم مسلمون أم لا؟ .. فأعتقد أننا جميعاً نتساءل هل هم من بني البشر؟؟ واعتبر الكاتب الاماراتي في مقالته ان ما ارتكبه داعش في حق الطيار الأردني الكساسبة وتم الإعلان عنه في الأمس يجب أن يوقظ العالم فما يمكن أن يفعله أولئك أبعد بكثير مما يعتقده الحالمون ممن يتوهمون أن داعش تنظيم يحمي سنة العراق أو يريد استرجاع سوريا من النظام.
واكد رئيس تحرير الاتحاد الاماراتية في مقالته ان ما يفعله داعش هو الفساد في الأرض ونشر الرعب.. لقد أراد هذا التنظيم من خلال هذا الفيلم أن يرعبنا جميعا وأن يصور للعالم أنه يمكن أن يفعل أي شيء وأنه تنظيم قوي لا يقف أمامه العالم بأسره.. لكن الحقيقة أن هذا التنظيم من خلال هذا الفعل الخسيس كشف كم هو جبان لا أخلاق له ولا عهد.
اما صحيفة الخليج فأبرزت على صفحتها الاولى عنوانا قالت فيه “الاردن يتوعد بزلزلة طواغيت الارض” مؤكدة موقف دولة الامارات الثابت ورؤيتها بأن الجماعات الارهابية وباء يجب استئصاله دون هوادة او ابطاء، معتبرة ما جرى لحظة فارقة تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهتها بحزم وعزم ثابتين.
واعتبرت صحيفة البيان “ان الامعان في الاجرام من قبل تنظيم داعش يعكس ابشع صور الاجرام واكثرها استفزازا لمشاعر العالم والمسلمين تحديدا، مؤكدة موقف دولة الامارات الثابت في نبذ الارهاب والتنديد بهذه الجريمة البشعة ووقوف دولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا الى جانب اشقائهم الاردنيين في هذه الظروف الاليمة.
واكدت صحيفة الامارات اليوم، ان الجريمة البشعة بحق الطيار الاردني تكشف مجددا بشاعة ما يفكر به هذا التنظيم الارهابي الخطر مجددا التاكيد على رؤية الامارات في نبذ التطرف والتعصب والارهاب بكل اشكاله من خلال الموقف الثابت والمستنكر بشدة حيال الجرائم التي يرتكبها هؤلاء المجرمون.
وابرزت صحيفة الرؤية على رأس عناوين صفحتها الاولى اليوم عنوانا عريضا يقول “الامارات : جريمة داعش بحق الطيار معاذ الكساسبة.. بربرية بشعة ومقززة” لتجدد الصحيفة التأكيد على مواقف الامارات الثابتة حيال التطرف والارهاب والنزعة اللانسانية التي تحملها الجماعات والتنظيمات الضالة.
#معاذ_شهيد_الحق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأشغال الشاقة ١٥ عاما لعشريني خطط لطعن دركي

أصدرت محكمة امن الدولة الاثنين حكما يقضي بوضع متهم عشريني بالأشغال الشاقة ١٥ سنة لتخطيطه ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: