الرئيسية / WhatsApp / شاهد .. هذا ما يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية ..فيديو صادم

شاهد .. هذا ما يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية ..فيديو صادم

ميديا نيوز – نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الأربعاء، فيديو لتجربة علمية تظهر ماذا يحدث للجسم عند تناول المشروبات الغازية، لافتة إلى أن نتائج التجربة قد تشكل صدمة لعشاق تلك المشروبات؛ وكشفت تلك التجربة عن التفاعل الذي يحدث بين مشروب غازي وبين مادة قيل إنها تحاكي حمض المعدة.

وخلال التجربة، تم إضافة مشروب غازي إلى الحمض داخل وعاء زجاجي ببطء، وسرعان ما تصاعدت فقاعات داخل الوعاء وأخذت تتصاعد إلى أعلى حتى انسكبت خارج الوعاء، بحسب ما ظهر في الفيديو.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بالرغم من أن المادة التي تكونت يمكن تحريكها بسهولة في بداية الأمر، إلا أنها تزداد صلابة في غضون دقائق ويبدأ الدخان بتصاعد من الرغوة، مضيفة أن تلك المادة لا تزداد صلابة فحسب، لكن أيضا ترتفع درجة حرارتها.

وأثارت تلك التجربة موجة من الجدل على الإنترنت، حيث قال البعض، على سبيل المثال، إن الحمض المستخدم لا يشبه حمض المعدة، في حين دافع آخرون عن الطريقة التي تم إجرائها بها؛ وعلقت سيدة على ذلك الفيديو قائلة: “أنا متأكدة بنسبة مائة في المائة، ومن خلال ملاحظتي الشخصية، أن ذلك يحدث أيضا في معدة الإنسان”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال كانت نتائج تلك التجربة صحيحة بالفعل، فمن المؤكد أنه لا يرغب أي شخص في أن تكون تلك المادة داخل معدته.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليابان ترد على استهدافها بصاروخ من كوريا الشمالية

أعلن المتحدث باسم الحكومة اليابانية يوشيهيدي سوغا، اليوم الاثنين، أن الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: