الرئيسية / الأردن اليوم / سليمان : يهاجم مجددا .. “فيس بوك ليس ارضا يمكلها الأردن “

سليمان : يهاجم مجددا .. “فيس بوك ليس ارضا يمكلها الأردن “

9990

ميديا نيوز – استأنف السفير السوري المطرود من الأردن بهجت سليمان هجومه الإعلامي بحق الأردن،حيث استهدف هذه المرة اعلاميين اردنيين متسائلا ما اذا كان ‘فيس بوك .. ارضا مملوكة للأردن’.

‘هل لا زلتم على قناعتكم ، بأن ( الفيسبوك ) أرض مملوكة للحكومة اﻷردنية ؟ .. وأن على من يريد الحديث عن الواقع السياسي في اﻷردن ، يجب عليه أن يقوم باستئذانكم ؟’.

وكتب سليمان في صفحته على ‘فيس بوك’ الخميس يقول ‘سؤال ل بيادق الموساد وزواحف نواطير الكاز وقوارض اﻹعلام المرتزق ، المزروعين في بعض مفاصل الحكومة الأردنية ‘ الرشيدة ‘ وفي مواقع المؤسسات الرسمية وفي منظمات التمويل اﻷجنبي’، دون أن يسمي أياً منهم.

ويبدو هذا التساؤل الذي لا ينتظر إجابة، بمثابة هجوم على وسائل إعلام ترفض ما يتحدث به السفير عن الأردن سواء قبل طرده أو بعد اتخاذ هذا القرار.

وتابع سليمان أسئلته ‘هل بدأتم تدركون ، بأن الشمس لا يمكن تغطيتها بغربال ؟ وأن خداعكم ﻷنفسكم ، لا يمكن أن ينسحب على الشعب اﻷردني ، إلى اﻷبد ؟ وأنكم تستطيعون أن تخدعوا معظم الناس ، بعض الوقت ، ولكنكم لن تستطيعوا خداعهم ، كل الوقت ؟’.

وزاد ‘وهل بدأتم تدركون أننا في الماضي ، كنا نراعي الكثير من الاعتبارات في فضح الحقائق التي تعملون على إخفائها وتزويرها ، وفي كشف وتعرية إصراركم على تسويق رذائلكم ، ك فضائل، وفضائل الدولة السورية ، ك رذائل ؟’.

وقال في إشارة واضحة لنيّته ‘فضح’ مزيد مما يصفه بـ’الحقائق’، إننا ‘من اﻵن وصاعدا ، في حل من مراعاة تلك الاعتبارات ، وأصبح واجبنا الوطني والقومي واﻷخلاقي ، يقتضي منا أن نقول اﻷمور على حقيقتها ، لديكم ، وبدون أي مجاملة’.

وهدد سليمان بما اعتبره ‘فضح الحقائق’ التي اتهم إعلاميين أردنيين بإخفائها، واصفا ذلك بـ’واجبنا الوطني والقومي والأخلاقي’.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد

شارك آلاف المواطنين اليوم في صلاة عيد الفطر المبارك، التي أقامتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: