الرئيسية / الرئيسية / سقطة الفيصلي وحمّى الألوان

سقطة الفيصلي وحمّى الألوان

yyy776699 00د.محمد ابو بكر

كل الإحترام للنادي الفيصلي وكافة أنديتنا الرياضية , ولكن ماجرى مؤخرا على صعيد اختيار زي عمال الوطن يبعث على الغرابة والدهشة .

صعقني بيان النادي الفيصلي حول اختيار اللباس الأزرق السماوي, وكنت أتوقع أن يفخر النادي بهذا الإختيار , نظرا لما يمثله عامل الوطن في حياتنا , والتقدير الكبير الذي يحظى به.

من وجهة نظري هي سقطة للنادي الذي نحترم ونقدر , ورغم ما احتواه من اعتزاز بهذه الفئة المحترمة , إلا أنني وغيري وجدنا أن البيان لم يكن كذلك , وكان عليه استثمار ذلك بذكاء .

نادي الوحدات التقط اللحظة بعد أن قيل أنه تم التغيير للون الأخضر ! حيث أبدى فرحا غامرا بذلك , وتمنى أن يكون هذا الزي الجديد فأل خير على فريقه ونتائجه سواء محليا أو آسيويا .

وعلمت قبل قليل أن أمانة عمان تراجعت عن لون الوحدات واختارت لون فريق الجزيرة الأحمر او الخمري لا فرق! فهل المسألة مزاجية أم استفتاء؟ وما هذا الهراء والتخبيص الذي يجري ؟

هل وصلنا الى هذه الدرجة الدونية من التفكير والأفق الضيق والسخافات التي تشعرك بالتقيؤ,؟

لماذا تتنطح بعض الأندية احتجاجا؟ ولماذا كل هذه الضجة حول اختيار لون بديل لعمال الوطن الذين يتحملون صباح مساء حمل نفاياتنا وقاذوراتنا , ونشعر بغضب لأنهم اختاروا هذا اللون أو ذاك ؟

نحتاج الى رثاء لهذا الحال الذي وصلنا اليه , ونحتاج أيضا الى البدء بدروس جديدة في أبجديات الأخلاق .

وأتمنى من أمانة عمان أن تخرج من نطاق ألوان فرقنا الأردنية , وتحاول أن تمزج بين ألوان لباس فريقي ريال مدريد وبرشلونة , لنخرج من هذه الورطة التي أوقعنا فيها صديقنا عقل بلتاجي!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصري: مشروع يهودية الدولة يؤثر على الأردن

رأى رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري إن الاتصالات الأخيرة التي تمت بين قيادات عربية والرئيس ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: